أخبار المشاهير

14 مارس 2023

نادين نجيم تقتبس حكمة من نجمة مصارعة أميركية.. وتحمّس لشخصيتها مع قصي خولي

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها بحكمة مقتبسة من نجمة المصارعة الأميركية شارلوت فلير، حول حبّ الذات، مشيرة أنه يجب أن يتعلم كل شخص بأنه يستحق الأفضل من كل شيء.

وكتبت نجيم عبر صفحتها في "تويتر": "يمكن أن تتغير حياتك بأكملها حقاً في غضون عام. عليك فقط أن تحب نفسك بما يكفي لتعرف أنك تستحق المزيد، وأن تكون شجاعاً بما يكفي للمطالبة بالمزيد، وأن تكون منضبطاً بما يكفي للعمل فعلياً من أجل المزيد".

وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمة اللبنانية مع تغريدتها، مؤكدين أن الاقتباس يشبهها إلى حد كبير، وهي أكبر مثال على التغيير الإيجابي، فبعد أزمة الطلاق التي عاشتها عام 2019، استطاعت أن تحقق سلسلة نجاحات درامية خلال الأعوام الأخيرة.

من جانب آخر، تحرص النجمة نادين نجيم على مشاركة متابعيها صوراً من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "وأخيراً"، والذي تؤدي من خلاله شخصية "خيال" إلى جانب النجم السّوري قصي خولي.

وخطفت نجيم أنظار المتابعين، في أحدث صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث تعمدت الظهور بلوك طبيعي، لإظهار تفاصيل بشرتها المتوهجة والنضرة، دون اللجوء للمساحيق التجميلية، في محاولة للترويج لمنتجها التجميلي الجديد.

 وعلّقت نادين نجيم على الصورة الأولى: "عم بستخدمه بالتصوير حتى يعطيني لوك ناعم ولون حلو وكأنه لون بشرتي الحقيقية للوك مكياج طبيعي".



ولم تكشف نجيم عن طبيعة مُنتجها في محاولة للترويج له، واكتفت بالقول: "نعم انه منتجي السري، وسيكون لكم قريباً".

وظهرت نادين في الصور باللوك المعتمد في العمل، وعبر "ستوري" حسابها، علقت على الصورة بالقول: "مضروبة بس محافظة على اللوك".



وروجت الفنانة اللبنانية صورا أخرى، لمنتجها الخاص بظلال العيون، وعلقت قائلة: "هل نادين تضع المنتج التجميلي الخاص بها، نعم لـ خيال"، وأضافت بصورة ثانية: "أنا مهووسة بهذا الباليت الخاص بظلال العيون".





وقد أعلنت نادين نجيم سابقاً، أنها مشغولة بالتحضيرات الأخيرة لماركة التجميل التي سوف تحمل اسمها، والتي من المفترض إطلاقها قريباً، وأكدت في العديد من اللقاءات الإعلامية، أنها بصدد التحضير لإطلاق المنتج.