أخبار المشاهير

29 أبريل 2023

حسام تحسين بك لمطلقي شائعة وفاته: مرضى يحتاجون للعلاج

نفى الفنان السوري حسام تحسين بك ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت الخبر مجموعة صفحات وحسابات مهتمة بالشأن الفني.

وبين تحسين بك في اتصال هاتفي مع موقع "فوشيا" أنه فوجئ صباح اليوم بكمّ كبير من المكالمات التي يطمئن أصحابها على صحته، ويسألونه بخوف إن كان قد وقع له مكروه، مؤكدا أنه لم يكن يعرف بانتشار خبر عن وفاته، حتى تواصل مع ابنه راكان ليستعلم منه حول ما يحدث، ورفض الأخير إخباره بالشائعة.

وقال الفنان السوري القدير لـ"فوشيا": "لا أدري ما الذي يخطر على فكر هؤلاء أن ينشروا مثل هذه الأخبار عني بين الوقت والآخر، فتارة ينشرون أنني بالمستشفى بوضع حرج، وتارة يعلنون نبأ وفاتي".

وأكد الفنان السوري أن وضعه الصحي بخير، ولا يعاني من أية مشكلات صحية، وهو متواجد حاليا في منزله بالعاصمة السورية دمشق، يعيش أيامه بين العمل ومع أسرته وعائلته وأصدقائه.

وأضاف أن من ينشر مثل هذه الأنباء يعاني من أمراض كثيرة، ويحتاج إلى علاج نفسي، فهم يبحثون عن استجرار المعجبين والمتابعين و"اللايكات" لصفحاتهم على حساب الآخرين بأنباء كاذبة.

وكشف أنه حالياً يعمل على التحضير لإطلاق أغنية "العز بيلبقلك سوريا" كلماته وألحانه وأنهى تسجيلها مع عدد من الأطفال، وهو بهذا لا يقدم نفسه مغنيا أو مطربا وإنما كمؤدٍّ يرى من واجباته تقديم كلمات وأغنية وطنية اتجاه بلده.

أخبار ذات صلة

حسام تحسين بك: لست بحاجة للفيسبوك.. وهذه الظروف تحتاج "ابتسامة"

وعلى صعيد التمثيل بين أنه ابتعد في رمضان الفائت عن المشاركات؛ لأن معظم ما عرض عليه تزامن تصويره فترة الشتاء والبرد الشديد فلم يجد نفسه مضطرا للمشاركة، واعتذر عن العديد من العروض التي قدمت له، بينما نفى تماما وجود أية شروط له على الصعيد المادي أو على صعيد مساحة الشخصية في الأعمال التي تعرض عليه.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان حسام تحسين بك على صعيد السينما فيلم "فيك أب"، بينما على صعيد التلفزيون كانت آخر مشاركاته عبر مسلسل "الكندوش 2" والذي عرض العام الفائت من تأليفه إضافة إلى مشاركته بشخصية "سعيد الحلاق".