أخبار المشاهير

23 مايو 2023

مصطفى قمر لزوجته: أنت بأربعة ومش ناقصني حاجة معاكي

احتفل الفنان المصري مصطفى قمر بعيد ميلاد زوجته الثانية غادة رزق، مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك قمر أربعة صور تجمعه بزوجته على حسابه الرسمي في"إنستغرام"، أرفقها بتعليق عبر فيه عن حبه الكبير لها، حيث مازحها قائلاً: "الشرع محلل أربعة وانت والله بالأربعة... يعني والله مش ناقصني حاجة".

وأضاف: "ربنا يخليكي ليا يا أطيب وأحن وأرق وأجمل زوجة".

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفنان مصطفى قمر، وتمنوا له حياة زوجية هانئة خالية من المشاكل، كما استذكر عدد منهم زوجته الأولى غادة عيسى التي أنجب منها أولاده إياد وتيام.

 وكتبت إحدى المتابعات: "سبحان مغير القلوب.. كانت غادة أم تيام وإياد حب العمر.. الله يعوضها ويعوضك بكل خير".



مصطفى قمر يتحدث عن زوجته

وقبل أيام قليلة، لفتت غادة رزق زوجة مصطفى قمر الأنظار إليها، وذلك خلال حضورها حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، وأشاد عدد كبير من الجمهور بجمالها.

وأعرب قمر في إطلالة سابقة له عن حبه الكبير لها، مؤكداً أنها تدفعه دائما لتقديم الأعمال الناجحة، وتعطيه دائما طاقة إيجابية كبيرة من أجل أن يستمر بالحياة، معلقاً: "من يوم ماعرفتها وهي بتدفعني للأمام عشان ما أشعر بالكسل".

زوجات مصطفى قمر

وكان مصطفى قمر قد أعلن زواجه من زوجته الثانية غادة رزق عام 2016، وهو العام نفسه الذي أعلن فيه انفصاله عن زوجته الأولى غادة عيسى وأم أولاده إياد وتيام، حيث تزوجها عام 1993 بعد قصة حب قوية.

ولمع اسم زوجته رزق يوم زفاف ابنه الأكبر إياد، حيث لفتت الأنظار إليها بسبب مساندتها لزوجة مصطفى الأولى غادة عيسى.

 كما بدتا متفاهمتين جداً، ولم تنزعج من رقص مصطفى معها خلال الحفل، بالإضافة إلى أنها التقطت معها بعض الصور والفيديوهات التي وثقت رقصهما على صوت كل من محمد حماقي وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وحمادة هلال الذين تواجدوا أيضا بالفرح.