أخبار المشاهير

29 مارس 2023

بروكلين بيكهام يتعرض للسخرية بسبب وشم "فاشل" لوجه زوجته

تعرض المصوِّر البريطاني بروكلين بيكهام للسخرية، بعد استعراض وشمه الجديد الذي اختاره تكريما لزوجته الممثلة وعارضة الأزياء نيكولا بيلتز، خلال حلوله ضيفا في أحد البرامج الحوارية.

بروكلين الذي تواجد في البرنامج النجمة الأمريكية جينيفر هدسون، كشف بكل فخر عن وشمه الجديد الذي احتل الجزء الأكبر من ذراعه الأيمن، والذي يظهر فيه صورة كبيرة لزوجته بيلتز، وإلى جانبها كتبت كلمات أغنية زفافهما؛ لكن بدا واضحًا أن خبير الوشوم فشل في رسم ملامح زوجة بيكهام باحترافية.

وأبدت جينيفر هدسون إعجابها باللفتة اللطيفة، إلَّا أنها لم تشد بالوشم وجماله وإتقانه، بل اكتفت: "يا إلهي كم ذلك لطيف".



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وشم بروكلين، مُشيرين إلى أنه يمتلك المال الكافي للذهاب لخبير وشوم محترف، خاصَّة أن جسد والده نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام مغطى بالوشوم المتقنة.

وعلَّق أحدهم ساخرا: "حسنًا، على الأقل يمكنه تحمل تكاليف إزالة الوشم"، وأضاف آخر: "ليس هناك أي عذر للمشاهير للحصول على وشم سيء.. لديك القدرة على الوصول إلى أفضل فناني الوشم في العالم، ماذا الذي تفعله بروكلين بيكهام؟".

ويعتقد البعض أن بروكلين سوف "يندم" على وشومه المهداة لزوجته في حال حدث الطلاق بينهما مستقبلًا.



في حين، أعرب البعض عن استيائهم حول حقيقة أن غالبية وشوم بروكلين مستوحاة بشكل مباشر من نيكولا، حيث صرّح المصور سابقا لموقع "يو اس ويكلي" أن لديه أكثر من 60 وشما تكريما لزوجته، وقال: "إنها تبكي دائمًا عندما أحصل لها على وشم آخر.. أحب دائما مفاجأتها بوشم جديد".