أخبار المشاهير

10 أغسطس 2023

عشرات الإصابات بحفل ترافيس سكوت في روما

أثار حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في سيرك ماكسيموس القديم بالعاصمة الإيطالية، ضجة كبيرة إثر إصابة نحو 60 شخصًا بجروح توجبت العلاج الطبي.

وافتتح سكوت، (32) عامًا، حفله الغنائي داخل موقع أثري في روما، كان ميدان سباق للعربات في الإمبراطورية الرومانية، وتواجد في الحفل أكثر من 60 ألف شخص.

إلَّا أن الوضع ساء بعد انضمام مغني الراب كانييه ويست لترافيس على خشبة المسرح، إذ بدأت عمليات الشغب بين الجمهور، وخرجت الأمور عن السيطرة بعد قيام أحد الأشخاص برش رذاذ الفلفل على المتواجدين؛ مما أسفر عن إصابة العشرات، واحتياج حوالي 60 شخصًا لعلاج طبي.

ووفق موقع "يورونيوز"، فقد نقل طفل يبلغ من العمر 14 عامًا إلى المستشفى بعد سقوطه من ارتفاع 4 أمتار، وذلك بعد محاولته الدخول لمشاهدة العرض رغم محاولات الأمن في منعه.



وتأتي هذه الأخبار بعد أسابيع قليلة من صدور قرار رسمي بإلغاء حفل ترافيس سكوت الذي كان من المقرر أن يقام أمام أهرامات الجيزة في مصر بتاريخ 28 يوليو الماضي.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل Live Nation الخبر في بيان أوضحت فيه أنه رغم الجهود الجبارة لإحيائه، إلَّا أن مشاكل الإنتاج المعقدة أدت إلى عدم إمكانية إقامة الحفل.