أخبار المشاهير

28 مايو 2023

لطيفة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. والنجوم يتفاعلون

احتفلت الفنانة التونسية لطيفة بعيد ميلاد شقيقتها منيرة العرفاوي؛ إذ نشرت عبر حسابها في إنستغرام مجموعة صور تجمعها بشقيقتها في أماكن ولحظات مختلفة.

وأدرجت صوتها وهي تغني "إنزل يا جميل ع الساحة" للفنان اللبناني وليد توفيق، وأعربت عن حبها العميق لها وسعادتها بهذه المناسبة، حيث علّقت بالقول: "بحبك لآخر الدنيا وربنا يخليكي ليا ويحفظك ويخليكي لينا كلنا".

كما لفتت إلى أن وجود شقيقتها في حياتها نعمة من الله، لأنها إنسانة مسامحة ومعطاءة، معلقة: "أختي ونور عيني وأكبر نعمة أعطاني إياها الله.. وتوأم روحي.. القلب الطيب المسامح اللي بفكر بأن يسعد الناس".

النجوم يتفاعلون

وحظي المنشور بتفاعل واسع من قبل متابعي لطيفة الذين تمنوا العمر المديد لشقيقتها، كما حظي بتفاعل نجوم الوطن العربي الذين تمنوا لها راحة البال وطول العمر والصحة والنجاح.

وعلقت الفنانة السورية أصالة نصري على المنشور بالقول: "حبيبتنا الغالية الطيبة كل سنة ومنمونة بخير وصحة وعافية"، أما الممثلة السورية سوزان نجم الدين، فقالت: "العمر كله يا حبيبة قلبي".

وتفاعل الملحن والموزع التونسي عصام الشرايطي مع هذه المناسبة بالقول: "كل عام وانت بخير يا موني سنين دايمة وصحة ونجاح".



أشقاء لطيفة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة لطيفة تمتلك 7 أشقاء وشقيقات، وهم: حسن، ومختار، ونور الدين، ولطفي، وقسيس، ونعيمة، ومنيرة. وكان الموت قد غيّب العام الفائت شقيقها الأكبر حسن.

آخر أعمال لطيفة

وكانت لطيفة قد أطلقت العام الفائت بالتعاون مع شركة روتانا، ألبوما غنائيا يحمل اسم "لطيفة 2022"، وحصد 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب في أقل من يوم واحد.

ويضم الألبوم 6 أغنيات تتنوع لهجاتها بين اللبنانية والتونسية والعراقية، وهي "هنعيشها مرة واحدة"، و"أعطيني دم" و"أحسن أحسن"، و"حبيبو" و"طار طار"، و"من بلدي".