أخبار المشاهير

5 يونيو 2023

الملكة رانيا تنشر فيديو لأبنائها من حفل الزفاف وتعلق: "اللي فاهم يحكيلي"

حظي مقطع فيديو نشرته الملكة رانيا بتفاعل واسع عند الجمهور، وثّق ردود فعل أبنائها خلال زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، والأميرة رجوة الحسين.

وعلّقت الملكة رانيا على الفيديو "اللي فاهم عليهم يحكيلي"، وذلك في إشارة إلى أبنائها الأمراء إيمان وسلمى وهاشم وزوج الأميرة إيمان جميل ألكساندر ترميوتس الذين كانوا يتهامسون ويتبادلون الابتسامات خلال حفل الزفاف.

وجاءت بعض اللقطات في مقطع الفيديو خلال استعداد الأمراء لاستقبال التهاني، حيث كانوا يتبادلون النظرات والابتسامات أيضا.

وتفاعل عدد من المشاهير والجمهور مع الفيديو، وعلقت المخرجة والمدونة آلاء حمدان: "صراحة بعد وقفة 16 ساعة أقل اشي هاي التعايير احنا تعبنا عنهم".

وكتبت الإعلامية السعودية لجين عمران: " كل عائلة عندهم لغة عيون خاصة فيهم و هي لغة ما يفهمها غيرهم عشان ياخذوا راحتهم قدام الضيوف من غير ولا كلمة احنا كنا كذا لما كنا صغار بس امي الله يحفظها بتسجل كل نظرة للأسف كانت تفهم لغتنا 🫤 .. بمجرد يمشوا الضيوف تتصرف معانا بطريقتها".

فيما أرادت إحدى المتابعات تحليل الموقف بشكل طريف، فقالت: "الملك بحكي للملكة رانيا ما في أحلى منك بالعرس ..والاميرة سلمى: بتحكي أمانة ما فستاني هاد أحلى من اللي قبله.. الامير هاشم: شفتوا ما اشطرني وأنا بدخل رجوة.. الاميرة إيمان لزوجها: بدي اروح انام عند أهلي يومين ..زوج الأميرة: بطلت اتحمل العقجة بدي اروح".

وكان الأمير الحسين بن عبدالله الثاني قد احتفل بعقد قرانه وزفافه يوم الخميس الماضي، بمشاركة قادة من الشرق الأوسط والعالم.

كما احتفل الأردنيون بالمناسبة السعيدة في مختلف ميادين وساحات العاصمة عمان والمحافظات المخصصة للاحتفالات، وعبروا عن ابتهاجهم وفرحتهم الغامرة بهذه المناسبة على قلوب الأردنيين جميعا.