أخبار المشاهير

30 مارس 2023

ماجد المصري: دراستي بالأزهر تؤكد أن الفن ليس حراما.. وديني يمنعني من ضرب زوجتي

كشف الممثل ماجد المصري، أن دراسته الأزهرية كانت مفيدة له جدًا في حياته وغيرت في تركيبة شخصيته وشكل عائلته وعلاقته بالدين.

وأضاف المصري أنه درس في المعهد الديني الأزهري بطنطا، واصفا الدراسة فيه بـ"الصعبة جدًا".

وأوضح الفنان خلال حواره مع الإعلامية أسما ابراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه حافظٌ لأجزاء كثيرة من القرآن الكريم والأحاديث والفقه، كما أنه استفاد من دراسة الأزهر، مؤكدًا أنه كدارس في الأزهر فإنه لا يرى أن الفن حرام، بل يجب أن يكون فنا راقيا وليس به أي إيحاءات، حيث إن الفن يدخل المنازل ولابد أن يكون راقيا.

وتابع: "دراستي في الأزهر منعتني أعمل حاجات كتير.. مطلبش مني حاجة غريبة"، مشيرا إلى أنه حزين على مشاركته في فيلم "فرقة بنات وبس".

وخلال البرنامج، علق ماجد المصري على فارق السن بينه وبين زوجته، لافتا إلى أنه لم لو يكن هناك تفاهم بينهما لحدثت الكثير من المشكلات، مضيفا "لابد أن يكون الزوج مدركا دائمًا لفرق السن".

وبين "زوجتي وافقت على فارق السن.. هي حبت عقليتي وكنا نحتاج لبعض، وزواجي منها ليس له علاقة بفارق السن، لكن كان من قدر الله واختيار لهما".

وأكد المصري أنه من مستحيل أنه يضرب زوجته في أي وقت، لأن الضرب لم يكن في يوم من الأيام هو الحل، قائلا: "لا ديني ولا رجولتي تسمحلي إني أعمل كده".

كما وصف مواطنته الفنانة غادة عبدالرازق بأنها نجمة كبير وممثلة على خط عال جدًا من الرقي في الأداء والصدق التعبيري، مشيرا إلى أن هذا ما ظهر في نجاح مسلسل "مع سبق الإصرار".

ووجه ماجد المصري، رسالة لها، قائلًا: "أنا بحبك أوي ويارب نجتمع مع بعض قريب ونعمل مسلسل يكسر الدنيا"، لافتا  إلى أن عدم ظهورها في أدوار بطولة وكبيرة خلال الفترة الأخيرة لا يقلل من قدرها ونجوميتها.