أخبار المشاهير

11 مارس 2023

حلا شيحة ترد على الانتقادات بعد خلعها للحجاب

بعد أن فاجأت الوسط الفني بخبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل للمرة الرابعة في مسيرتها المهنية، كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة أن قراراتها الخاطئة والمخاوف التي أبعدتها عن ذاتها، قادتها للقوة.

ونشرت شيحة صورة بدون حجاب مجدداً، ردت من خلالها على الانتقادات التي وجهت لها، بشكل غير مباشر، وكتبت: "لقد تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة التي أنا عليها اليوم، وأظهرت لي قدراتي الحقيقية".

وأغلقت الفنانة المصرية التعليقات بوجه متابعيها، وذلك بعد تعرضها للانتقادات، إزاء خلعها للحجاب، وعدولها عن قرار الاعتزال للمرة الرابعة في مسيرتها المهنية.



و بدأت حلا شيحة مشوارها الفني مع أواخر التسعينات وبداية الألفية، واستطاعت أن تحصل على البطولة في أفلام مثل "السلم والثعبان"، و"سحر العيون"، و"تايه في أميركا"، عقب ذلك شعرت برغبتها في الاعتزال وارتداء الحجاب في عام 2002، إلا أنها سرعان ما عدلت عن قرارها وقدمت فيلم "عريس من جهة أمنية" أمام الممثل عادل إمام وظهرت من خلاله بدون حجاب، وشاركت بعده أيضا بأعمال قليلة منها "غاوي حب".

وفاجأت حلا شيحة جمهورها مرة أخرى بظهورها بالحجاب في فيلم "كامل الأوصاف" أمام عامر منيب عام 2006، إلا أنها عقب انتهاء الفيلم أعلنت اعتزالها وزواجها من أحد أعضاء فريق وسط البلد الفنان هاني عادل، وهو الزواج الذي انتهى سريعاً، وبعدها بفترة بسيطة تزوجت من الكندي يوسف هرسن الذي اعتنق الإسلام، وارتدت النقاب، وعاشت في كندا 12 عاما، أنجبت خلالها 4 أبناء.

وعادت حلا شيحة للمرة الثالثة للوسط الفني عام 2018، حيث أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل من خلال مسلسل "زلزال" أمام الممثل محمد رمضان، والذي عرض عام 2019 في شهر رمضان، وشاركت إلى جانب يسرا في بطولة مسلسل "خيانة عهد" وأثارت الجدل حينها لتغيير شكلها بعد خضوعها لعمليات تجميلية قبل أن تشارك في فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، وتعلن اعتزالها وارتداءها الحجاب بعد زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود.

لكنها ظهرت في الأيام القليلة الماضية بدون حجاب، وسط أنباء عن انفصالها عن مسعود، بعدما حذفت جميع صورها التي تجمعها به.