أخبار المشاهير

12 أبريل 2023

نادين نجيم للمتنمرين على صورها الجديدة.. أين هي الإنسانية؟

أعربت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، عن غضبها من التنمر الذي تعرضت له من بعض المتابعين على مواقع التواصل بعد نشرها مجموعة صور خاصة بها.

ووثقت نجيم بعض الصور والتي روجت من خلالها لمنتجاتها التجميلية في كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسل "واخيرا عبر حسابها في إنستغرام، وكتبت رسالة قالت فيها: "يتنمرون عليَّ بسبب تلك الصور، ألا يخجلون من أنفسهم أين هي الإنسانية؟ وكيف يمكننا دعم بعضنا البعض في مثل هذا العالم السام والقاسي؟ للنساء عليكن الدفاع عن أنفسكن وعن بعضكن البعض.. كن لطيفًا لا يكلفك أي شيء أن تنشر الحب والدعم".



ووقف العديد من محبي الفنانة إلى جانبها، مشيدين بجمالها إن كان بمكياج أو دونه، مؤكدين بأن الفضاء الإلكتروني يعج بالمتنمرين، وهذه المشكلة التي يعاني منها النجوم في الوسط الفني بشكل عام، وتمنوا منها عدم الإكتراث لهم؛ لأنها في نظر الملايين من الناس جميلة ومبدعة في أعمالها ونشاطاتها التي تقوم بها.

وقالت إحدى المتابعات التي دافعت عنها: "مستحيل التعليقات 🤦‍♀️ عدوة المرأة هي المرأة .. حبيبتي بس تصيري بس بجمال طولها تعي طولي لسانك 🙂". وأضافت أخرى: "أصحاب التعليقات السلبية يحتاجلكم تجميل لعقولكم شنو هاي كمية التنمر عيب والله".

وقالت ثالثة: "إذا ما عندكن كلام حلو لا تحكو ابدا مش لانو هي ممثلة ومشهورة لازم تكتبو تعليقات سلبية وتجرحوها اكيد عندا مشاعر وبتزعل متلا متلكن قبل لا تكتبو اي شي قولو لنفسكن قبل وشوفو اذا عادي بتتقبلو ارتقو شوي".

وكانت نادين نجيم قد نشرت الصور في المرة الأولى وعلقت: "استخدمت منتجاتي، ضروري جربن على حالي اول شي اكيد الصور بلا فلتر ومن تلفوني".

وكان مسلسل "وأخيرا" قد انتهى قبل أيام قليلة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتمنى الجمهور له أنه امتد لـ 30 حلقة وليس 15.

وانتهت الحلقة الأخيرة من العمل الدرامي بزواج "خيال – نادين نجيم" و"ياقوت – قصي خولي"، وسط حالة من السعادة عند الجمهور.

وشارك خولي صورة له برفقة نادين من المشاهد الأخيرة للحلقة، وشكر كل من ساهم في إنجاز العمل والمتابعين على ثقتهم.

من جانبها، وثقت الممثلة نادين نجيم مقطع فيديو عبر "الستوري" بحسابها في "إنستغرام"، وقالت فيه:  "شعوري غريب، زعلانة لأنها الحلقة الأخيرة ورح نودعكون ونشتقلكون".

يذكر أن المسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد، وإنتاج شركة الصباح، وهو من بطولة كل من نادين نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وسعيد سرحان، ووسام صباغ، ووسام فارس وغيرهم من نجوم الدراما في سوريا ولبنان.