أخبار المشاهير

29 مايو 2023

نادين نجيم بلقطات رومانسية مع خطيبها.. وتوجه له رسالة

عاشت النجمة اللبنانية نادين نجيم أوقاتا ممتعة في أولى مشاركتها بمهرجان "كان" السينمائي، الذي اختتمت فعالياته السبت الماضي، وما ميّز مشاركتها في هذه المناسبة الفنية العالمية أيضًا كان حضور خطيبها ناريغ ناربيكيان معها.

وشاركت نجيم جانبا من الأوقات الرومانسية التي جمعتها بخطيبها في كواليس المهرجان ، عبر حسابها في إنستغرام، أرفقتها بتعليق أكدت فيه أنها تكون مبتسمة ومتألقة وتعيش نشوة انتصار الحب عندما يكونان معًا، حيث كتبت: "عندما نكون معًا، نبتسم، نلمع جنبًا إلى جنب.. وينتصر الحب".

وتمنت بطلة مسلسل "وأخيرًا" الذي عرض في دراما رمضان 2023، أن يحميها الله ويبارك لها في هذا الحب والسعادة التي تعيشها مع خطيبها.

وحظيت صور نادين نجيم الرومانسية مع خطيبها بتفاعل واسع بين زملائها الفنانين وكذلك محبيها، وكان من بين المعلقين، صديقتها المقربة الممثلة السورية هبة نور، التي وضعت قلوب حمراء، والأمر كذلك بالنسبة لمصمم الأزياء البناني زهير مراد.

كما كان من بين المشيدين بالصور، الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، والممثلة نادين الراسي، وعارضة الأزياء اللبنانية نتالي نصرالله، ومصمم الأزياء نيكمولا جبران، وغيرهم الكثير.

وظهر الثنائي أيضًا قبل ذلك باللون الأبيض في كواليس مهرجان "كان" السينمائي، حيث اختارت بدلة رسمية عصرية التصميم وبدت في حالة رومانسية برفقته.



وكانت نادين نجيم قد ظهرت أيضًا على هامش المهرجان برفقة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وعلقت: "سعيدة جداً برؤيتك".



واستعرضت الفنانة إطلالتها على السجادة الحمراء وأمام عدسات المصورين، حيث ظهرت بفستان باللون الأسود من تصميم زهير مراد مع مجورهات فخمة من شوربارد العالمية.

واختارت فستاناً قصيراً باللون الوردي الفاتح تميز بذيله والوردة على الكتف وجاء من تصميم جورج حبيقة، خلال إطلالتها الأولى بالمهرجان.