أخبار المشاهير

16 مايو 2023

جينفر لوبيز تستعرض جسدها الرشيق تزامنا مع نجاح فيلمها الجديد

استعرضت النجمة الأميركية، جينفر لوبيز، جسدها الرشيق تزامنا مع تصدر فيلمها الجديد The Mother قائمة الأعلى مشاهدة على "نتفليكس".

وأطلّت لوبيز مرتدية كروب توب بيضاء قصيرة أظهرت بطنها الممشوقة إلى جانب بنطلون جينز منخفض الارتفاع، وذلك لدى وصولها مقرات مكاتبها الخاصة في ويست هوليوود.



وأكملت جينفر (53 عاما) الإطلالة بارتدائها كارديجان طويلا من الصوف فوق ملابسها الكاجوال التي اختارتها لتلك الخروجة، مع انتعالها حذاء رياضيا أبيض واعتمادها تسريحة شعر فضفاضة بما يتماشى مع طبيعة الإطلالة البسيطة خلال ظهورها أمام الكاميرات.





وتزامن ظهور جينفر مع الأخبار التي أكدت أن فيلمها الجديد The Mother يتربع حاليا على قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس" في 83 دولة حول العالم.

ونوّهت صحيفة "ديلي ميل" بهذا الصدد إلى أن الفيلم المصنف من نوعية أفلام الإثارة والآكشن كانت بداية عرضه على المنصة يوم 12 مايو الجاري ومن بعدها بدأت تظهر آراء النقاد في المحتوى والقصة، وتبين أن هناك تفاوتا في الآراء، بين مؤيد ومعارض.



ولفتت الصحيفة إلى أن فيلم جينفر الآخر Shotgun Wedding حقق نسب مشاهدة جيدة على خدمة "أمازون برايم" منذ إطلاقه في 27 يناير الماضي.



وتزامن ذلك مع حالة الإحباط التي يعيشها زوجها، الممثل بن أفليك، بعد إخفاق فيلمه الجديد "Hypnotic" - إنتاج عام 2023 - في تحقيق المردود المنتظر لدى شباك التذاكر.

وأفادت "ديلي ميل" بأن هذا الفيلم، الذي أخرجه روبرت رودريغيز، وطُرِحَ بدور السينما يوم 12 مايو الجاري، لم يُجمِّع في أول يوم عرض سوى 940 ألف دولار من أكثر من 2100 دار سينما، كما تبين وفق آخر تحديث أن إجمالي إيراداته عالميا بلغ 2.4 مليون دولار، وهو مردود ضعيف للغاية، مقارنة بميزانية الفيلم التي قدرت بـ 65 مليون دولار، في ظل وجود تقييمات ضعيفة وتوقعات سلبية بشأن ما قد يحققه من أرباح مستقبلا، وهو ما أثار ربكة وضيق بن أفليك بشكل كبير، وأدخله في حالة من الإحباط.