أخبار المشاهير

10 أبريل 2024

حمدي هيكل يستحضر مشهد "أبو موتة" بحفل زفاف ابنته

بطريقة طريفة وخارجة عن المألوف، قام الفنان المصري حمدي هيكل بإضفاء لمسة كوميدية على حفل زفاف ابنته، حيث أحيا مشهداً كوميدياً مستوحى من فيلم "فول الصين العظيم"، الذي شارك فيه مع الفنان محمد هنيدي منذ 20 عاما.

في تفاصيل الحفل، استحضر حمدي هيكل مشهده الكوميدي مع عريس ابنته، المقتبس من الفيلم الشهير، والذي جسد فيه دور "أبو موتة".

ويطرح الفنان بأسلوب ساخر قائمة من الجرائم المفترضة التي ارتكبها في الفيلم، حيث قال: أبو موتة 20 سنة اعتقال، و20 جريمة قتل عمد، و10 اغتصاب.

ولاقى المشهد تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور، الذين ابتسموا واستمتعوا بلحظات الفكاهة التي أضافها الفنان إلى حفل زفاف ابنته. وانتهى المشهد بأداء أغنية "يوم ورا يوم"، لتكتمل أجواء الفرح والبهجة في الحفل.

كما أثار المشهد إعجاب الجمهور، مشيدين بالإبداع والروح الفكاهية التي عمت الحفل، مؤكدين على أهمية الفن في إضفاء البهجة والسرور على المناسبات السعيدة كهذه.

يُذكر أن حمدي هيكل، الذي ولد في عام 1959، قد شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، من بينها "ابن عز" و"زكي شان" و"فول الصين العظيم"، وغيرها الكثير، وقد اشتهر بأدواره الكوميدية التي تركت بصمة في ذاكرة الجمهور المصري.



"فول الصين العظيم"

فيلم كوميدي مصري من إخراج شريف عرفة وإنتاج عام 2004 ومن بطولة محمد هنيدي، تم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في الأجواء الصينية.

ويدور الفيلم حول شاب مصري "محي زلطة جابر الشرقاوي" من أسرة عتيدة في الإجرام لا يستطيع أن يساير اعمامه وجده في هذه الأعمال نظراً لقلة حيلته وقصر افقه وخوفه على حياته من "أبو موتة" يذهب للاختباء عند أمه العالمة سهير الباروني في الإسكندرية التي كان قد تسبب هو في حادث أدى إلى ضعف بصرها وهي تغني: "دخل الحرامى وأنا نايمة".

وعندما يضيق به زوج أمه "فاروق، سعيد طرابيك" يبعث به إلى الصين ليمثل مصر في مسابقة للطبخ ويتعرف بالمطار على المتشائم ممتاز الدمنهوري تاجر فوانيس رمضان "محمد شومان" وتستقبله هناك فتاة صينية من لجنة المسابقة تدعى (لي) تتكلم العربية وتقوم بمساعدته حتى عندما يقع في براثن عصابة صينية (يونج) تريد استغلاله في اغتيال أحد الشخصيات المهمة وهو (رئيس لجنة المسابقة).

أخبار ذات صلة

محمد هنيدي يوضح قصة صورته بالمستشفى (فيديو)