أخبار المشاهير

9 أبريل 2023

روجينا تعلق على مشاركة ابنتها مريم في "ستهم": شعرت بالخوف

تحدثت الفنانة المصرية روجينا عن مشاركة ابنتها "مريم" بمسلسل "ستهم" الذي تخوض به سباق دراما رمضان في أولى تجارب ابنتها في مجال التمثيل، حيث شبّهت أداءها بأداء عمتها "ماجدة زكي".

وقالت روجينا، إنها شعرت بالخوف عند تصوير أول مشهد يجمعها هي وابنتها "مريم"، حيث كانت تريد أن تظهر الأخيرة بشكل أفضل منها؛ لكونها التجربة الأولى لها، والتي ستترك انطباعا مهما.

وقالت روجينا في فيديو نشرته الإعلامية سهير جودة: "كنت بفضل باصة عليها عشان أشوفها بتمثل كويس ولا لأ، وكنت متوترة في أول مشهد لها، وخايفة عليها وكنت عايزاها تبقى أحسن مني، وأنا بمثل قدامها كنت ناسية نفسي، ومركزة معاها عشان تبقى كويسة".

وأشادت بأداء ابنتها: "أستاذ رؤوف عبدالعزيز المخرج قال لمريم: ملكيش دعوة بمامي، ومثلي بطبيعتك خالص.. وعملت دور صعب وحلو في نفس الوقت الحمدلله".



شبيهة عمّتها

وشبّهت الفنانة المصرية، ابنتها بعمتها الفنانة ماجدة زكي: "مريم هي كربونة ماجدة والمخرج وهو بيعمل مونتاج قال إن مريم ريأكشنها زي ماجدة بالظبط، وضحكتها وقبولها على الشاشة أيضاً مثل ماجدة".

وقالت إن الفنانة ماجدة تواصلت مع ابنة شقيقها "مريم" بعد عرض الحلقة الأولى، مشيدة بأدائها، ومعربة عن سعادتها العميقة بها، لأنها تعتبرها "ماجدة الصغيرة".



مسلسل "ستهم"

ويتناول العمل قصص أربع نساء مُكافحات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة هن: "أم فارس" التي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وسيدة أخرى تعمل في مصانع الطوب، والمعلمة "عفاف" التي تنكرت كالرجال واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، إضافة إلى "بهية" التي اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب روجينا عدد من النجوم أبرزهم: إياد نصار، وجهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، وغيرهم.