أخبار المشاهير

26 مايو 2023

حلق وقميص شفاف.. إطلالة أحمد سعد في جدة تحدث بلبلة وشقيقه يشاركه الغناء

أحدث الفنان المصري أحمد سعد، بلبلة كبيرة، بعد ظهوره الذي وصفه الكثير من المتابعين بـ"الصادم" خلال إحيائه حفلا غنائيا في جدة، مساء الخميس.

وظهر سعد في الحفل وهو يرتدي "حلقا" وقميصا شفافا مُخرما، شبهه البعض بالملابس النسائية.

وتعرض الفنان المصري لانتقادات وسخرية من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صوره ومقاطع فيديو من الحفل بعد تصدر اسمه الترند.





وجاء في التعليقات: "الفنان أحمد سعد يتألق اليوم باستايل هوليوودي اوروبي مكسيكي"، "شكلها أخذها من محمد رمضان لكن هوا تحشم لبس فوقها حاجه"، "مجرد موضة وتنتهي وأول من ينساه جمهوره لا أغاني ولا أي شي"، "ستايل عبثي"، "احمد سعد وعمرو سعد تقليد أعمي لمحمد رمضان في ستايلهم".

كما كتب أحدهم: "بيلبسو مش بمزاجهم، شركات الرعاية هي اللي بتختار اللبس زي ويجز لما بيلبس لبس غريب وبيبقي بملايين، بس الحكايه وما فيها كل واحد على حسب ثمنه، في ذكور بتقبل بأعلى سعر وفي رجاله شايفه ان كل حاجه ليها ثمن".



في سياق آخر، فاجأ أحمد سعد الجمهور السعودي بحضور شقيقه الفنان عمرو سعد، وعلق الأول على حضور شقيقه، قائلًا: "أنا وعمرو بنعمل أغنية جديدة وأنتوا أول ناس هتسمعوها".

وقدم الثنائي أغنية "شكلك عامل عملة"، وهي أول تعاون غنائي بطريقة الديو بينهما.

في غضون ذلك، توقف حفل أحمد سعد، لطلب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، إجراء مداخلة هاتفية للترحيب بالجمهور، وقال: "إن شاء الله تقضون سهرة حلوة والبرنامج القادم أحلى وأحلى في جدة وكل مناطق المملكة بفضل قيادتنا الحكيمة ودعم مولاي وسيدي".

وتابع: "يا أحمد سعد أنا بحبك وبحب صوتك، والناس كتير ما يعرفوش إنك جامد في الأغاني الكلاسيك فعايز اسمع حاجة لبليغ حمدي، أنا في النصف الثاني من الكرة الأرضية وعايز أسهر النهاردة على صوتك لحاجة من بليغ حمدي".

ورد أحمد سعد: "عينينا المكالمة دي عزيزة علي قلبي والله، وعايز أقول لك حاجة هغنيها لك من قلبي سيدي يا مدلعنا يا جدع يا أصيل روق جمعنا يا كبير يا كبير اليوم دا بتاعنا يا كبير يا كبير".

وبدأ أحمد سعد الحفل بغناء مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحا، أبرزها: "إيه اليوم الحلو ده، بحبك يا صاحبي، عليكي عيون، قادر أكمل، سايرينا يا دنيا، وسع وسع، سألت نفسي وغيرها من الأغاني الطربية القديمة".