أخبار المشاهير

30 مايو 2023

مي فاروق تعلق على خلاف شيرين وأنغام حول "صوت مصر"

علّقت المطربة المصرية مي فاروق على الخلاف الدائر عبر السوشال ميديا حول الأحق بلقب "صوت مصر"، بين النجمتين شيرين عبد الوهاب وأنغام، والذي أشعلته الأولى خلال لقاء تلفزيوني، وزادت من حدته الثانية بمجموعة من التغريدات أعادت نشرها عبر حسابها في تويتر.

وقالت مي، 40 سنة، في تصريحات بثتها صحيفة المصري اليوم، تعليقاً على ذلك الخلاف الذي دخل على خطه االكثير من الفنانين، إنها لا تحب فكرة الألقاب بشكل عام، ولكن تحب اسمها أكثر من أي شيء آخر، مؤكدة أنها تتمنى "لو يرتبط الجمهور باسمها أكثر من فكرة الألقاب".

وأضافت صاحبة أغنية "آه يا طير"، أن "فكرة صوت مصر، أنا شايفة إن فيه أصوات مصر، ودا بيكون حسب الفنانين، وفي كل الأحوال أنا أحب اسمي، ومصر فيها أنغام صوت مصر وشيرين صوت مصر، وأم كلثوم، ومصر كتير أوي وفيها أصوات مصر وأنا مبحبش فكرة اللقب".

مدير أعمال شيرين يتدخل

يذكر أن الخلاف على لقب "صوت مصر" اضطر مدير أعمال شيرين عبدالوهاب السابق إلى التدخل في محاولة لإنهائه، حيث أكد في بيان بثه عبر حسابه في تويتر، أن "شيرين تكنّ كل الحب والاحترام لأنغام"، وأن أنغام "لا علاقة لها بانتقادات متابعين لشيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال إيهاب صالح: "‏هام لكل جمهور شيرين وأنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص. أنا على علاقة قوية بالنجمتين بقالي أكتر من 15 سنة، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان وأنغام طبعا بتبادلها نفس الإحساس".

وكانت شيرين قد صرّحت لدى ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية مع الإعلامي السعوي هشام الهويش قبل أيام، أنها "وحدها من يستحق لقب صوت مصر"، لترد أنغام بطريقة غير مباشرة، مستعينة بمجموعة من التغريدات التي نشرها جمهورها عبر تويتر، والتي تؤكد أنها هي من تستحق هذا اللقب وتهاجم شيرين.

لكن صالح رفض اتهام أنغام بالوقوف وراء الحسابات التي تهاجم شيرين وقال في بيانه: "كل الكلام والإشاعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشال ميديا ده كلام ملوش أي صحة من الأساس، وأنا في المطبخ وعارف كويس جدا إيه سبب المشكلة. من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته ويدافع عنها".

شام الذهبي: أمي أصالة هي صوت مصر الأول



الخلاف على لقب "صوت مصر" لم يتوقف على أنغام وشيرين، إذ دخلت على الخط شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري، والتي أكدت في تصريحات تلفزيونية، أن والدتها هي الأحق بهذا اللقب، قائلة: "ما بشوف غير أمي أصالة هي صوت مصر الأول مفيش حد زي صوتها".