أخبار المشاهير

20 مايو 2023

دوا ليبا تكشف عن هوية حبيبها خلال ظهورها معه في مهرجان "كان"

كشفت النجمة العالمية دوا ليبا عن هوية حبيبها للمرة الأولى خلال مرورها على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" السينمائي، حيث كان برفقتها.

وظهرت ليبا مع حبيبها رومان غافراس، وذلك أثناء حضور العرض الخاص لفيلم Omar La Fraise أو (The King Of Algiers) مساء الجمعة.

وأطلت النجمة العالمية ليبا بفستان أسود طويل من تصميم هيدي سليمان، تميز بقصّة وقواطع "peek-a-boo"، كما اختارت الكعب العالي ليناسب إطلالتها.







وتصدّر اسم الثنائي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انشغلت وسائل الإعلام المتواجدة في مهرجان "كان" بهما، بعد أن كشفت دوا ليبا عن هوية حبيبها.

وتردد الحديث عن علاقة بين ليبا، 27 عاما، وغافراس، 41 عامًا في شهر مارس الماضي، حيث زعمت المصادر حينها أن الثنائي كانا يتعارفان بهدوء على بعضهما لعدة أشهر، بعد انفصال دوا ليبا عن عارض الأزياء ومصمم المجوهرات أنور حديد في عام 2021.











وكشف مصدر لصحيفة "ذا صن": "لقد تعارف كلٌ من دوا ورومان بهدوء على بعضهما لعدة أشهر. لقد كانا يستمتعان بقضاء الوقت معا. الاثنان التقى بعضهما بعضا خلال فترة الأعياد ولديهما الكثير من القواسم المشتركة. تعرف دوا مدى أهمية العثور على شخص يفهم مهنتها. إنها تشعر أن رومان يفهم ذلك تماما".

يذكر أن غافراس مخرج أفلام فرنسي، عاش في الولايات المتحدة، ومن أشهر أعماله هو الفيديو الموسيقي "Bad Girls" لفرقة M.I.A.