أخبار المشاهير

3 مارس 2023

هبة السيسي: رانيا يوسف بتغار مني.. ومحمد سعد بحب يستحوذ على الشاشة

ردّت الفنانة المصرية هبة السيسي، على الجدل المثار بسبب تعليق الفنانة رانيا يوسف بعد حصول الأولى على لقب ملكة جمال مصر، حيث وصفتها يوسف "بأحسن الوحشين".

وعلقت الفنانة المصرية خلال لقائها مع برنامج "نص الكلام" على أزمة فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي، مبدية استغرابها لما حصل بعد عودتها من المهرجان، حيث تناقلت مواقع السوشال ميديا صورها، وبدأت الصحافة تتواصل معها.



حذف مشاهدها في فيلم "كتكوت"

وكشفت السيسي حذف مشاهدها في فيلم "كتكوت" الذي عرض عام 2016، قائلة: "من بعد فيلم كتكوت جالي اكتئاب وتخنت 8 كيلو، أنا بطلة الفيلم وصورت 36 مشهدا ودخلت اتفرج قُلت أنا فين؟ وكتير من مشاهدي اتشالت".

وأضافت: "معروف عن محمد سعد إنه بيحب تبقى مشاهده أكتر ومستحوذ على الشاشة أطول وقت ممكن، وكنت بروح التصوير ألاقيهم بيقولوا أنهم لغوا مشاهد من الفيلم خالص، كان المفروض أصور أكتر من 100 مشهد، واتعرض حوالي 12 مشهدا".

مسرحية "يا إحنا يا هما"

وأكدت أن بعض الفنانات في مسرحية "يا إحنا يا هما" كنّ يتقصدن مضايقتها، ويتعمدن إثارة ذلك، بسبب غيرتهن منها، حيث كنّ دائمات الكلام عنها.

وتابعت: "كانت جايبالي بودي جارد يخوفوني بيه، وسيبت المسرحية واعتذرت ومشيت بعد ليلة عرض واحدة، وأستاذ أشرف زكي اتدخل علشان أكمل العرض إسبوع لغاية ما يجيبوا حد، ولكن أنا هربت لأني ضعيفة وفرفورة".


هبة السيسي تبكي



وبكت الفنانة المصرية عند حديثها عن والدتها الراحلة، حيث أعربت عن حزنها واشتياقها لها، لاسيما أنه لا يوجد أي شخص يعوض غياب الأم.

وقالت: "والدتي الله يرحمها، كانت تفعل لي شيء، وأنا كنت لا أجيد الطبخ ولا الاهتمام بالمنزل، ولا أربي طفلة، أنا ربيت ابنتي الثانية، أما ابنتي الأولى والدتي كانت تربيها".

وتابعت: "وفاة والدتي كان شيء مدمر بالنسبة لي، وتوفت منذ 3 سنوات، وجاء لي اكتئاب بسبب وفاتها، وكنت لا أفعل أي شيء وكنت لا أعيش في هذه الفترة، ولم استوعب وفاتها، وإلى الآن لست مقتنعة، أشعر أنه حلم وسوف أراها مرة أخرى، وأمنية حياتي أن أكون في حضنها الآن".

واختتمت السيسي: "كنت مريضة من يومين بشكل كبير، وعندي حد يساعدني في المنزل، ولكن لا يوجد شخص في العائلة يعوض غياب الأم في هذه الفترة، وافتقدت حنان الأم، فقدته طول العمر، واشتاق إليها".