أخبار المشاهير

14 مارس 2023

حلا شيحة من كندا:"الأشياء الجميلة في الحياة ليست الأماكن والصور"

تواصل الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة منذ أيام نشر صور لها عبر حسابها في إنستغرام من دون حجاب، في ظل الأنباء المتداولة عن انفصالها عن زوجها الداعية والباحث معز مسعود وسط صمت كبير من الطرفين.

فبعد نحو أسبوع على أول صورة نشرتها من دون حجاب وأرفقتها بعبارة evolving التي تعني "تطور"، عادت خلال الساعات القليلة الماضية لتنشر مجموعة مشابهة من الصور من داخل أحد المطاعم في كندا.



وأرفقت الفنانة الصور التي نشرتها عبر خاصية الستوري وأخرى قامت بتثبيتها في حسابها بعبارة: "الأشياء الجميلة في الحياة ليست الأماكن والصور، بل اللحظات والمشاعر والابتسامات والضحكات".



طريق العودة

وفي طريق عودتها إلى حياتها السابقة قبل الحجاب واعتزال الفن، أشارت الممثلة المصرية البالغة 44 سنة، إلى أحد الحسابات غير الموثقة في إنستغرام والذي يمتلئ بصورها من دون حجاب، ويؤكد عودتها إلى الفن من جديد.

الحساب الذي يحمل اسمها ويضع صورتها كـ"بروفايل"، نشر عبر خاصية الستوري مقطع فيديو مقتضبا من لقاء للناقد الفني طارق الشناوي على قناة العربية، يؤكد خلاله أن عودتها إلى الساحة الفنية حتمية.



وقال الشناوي إن "ما تقوم به حلا شيحة في الوقت الحالي هو تمهيد للعودة، وستجد شركات إنتاج تطلب منها التمثيل باعتبارها ممثلة موهوبة ولها جمهور كبير وجاذبية"، موجها إليها نصيحة بأن تؤهل نفسها قبل وقوفها مجددا أمام الكاميرا.

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، نشرت حلا صورة أرفقتها برسالة مقتضبة لم تكشف إن كانت تتحدث عن حياتها أم أنها مجرد حكمة أعجبتها وقررت أن تنشرها كما يفعل الكثيرون عبر حساباتهم في السوشال ميديا.

وجاء في الرسالة التي نشرتها: "تعلمت خلال رحلتي في الحياة أن أخطائي ومخاوفي وقراراتي الخاطئة أبعدتني عن حقيقتي، ولكني أدركت أنها منحتني القوة التي أعيشها الآن، وجعلتني أرى قدراتي الحقيقية".

وحاول العديد من متابعي النجمة المصرية الربط بين تلك الرسالة وبين تصرفاتها في الأونة الأخيرة، لا سيما بعد حذفها صورها كافة على تطبيق إنستغرام، بما فيها صور زوجها معز مسعود وصور أبنائها ووالديها كذلك.

تقلبات

يذكر أن حياة الفنانة المصرية شهدت العديد من التقلبات، فبعد مشاركتها في فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، ارتدت الحجاب وأعلنت اعتزالها الفن لنحو 14 عاما، حيث عادت لتشارك في مسلسل "خيانة عهد" عام 2020.

كما شاركت في فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، الذي تم عرضه عام 2021، لكنها قبيل عرضه بأيام، أعلنت مجددا اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب، وتبرأت من مشاهدها في الفيلم؛ لتثير جدلا واسعا آنذاك.