أخبار المشاهير

10 أبريل 2024

خالد النبوي وابنه يعلقان على نهاية "إمبراطورية ميم"

علق الفنان المصري خالد النبوي ونجله نور، على انتهاء حلقات مسلسلهما "إمبراطورية ميم"، المقتبس عن رواية إحسان عبد القدوس، ومن إخراج محمد سلامة.

ووصف النبوي صاحب شخصية "مختار أبو المجد"، المسلسل الذي امتدت تحضيراته على مدار عام تقريباً، بالرحلة الشاقة والممتعة المليئة بالرسائل المهمة والموهجة للأفراد والعائلات.

وشارك عبر حسابه في منصة "إنستغرام" صورة له من العمل، أرفقها بتعليق قال فيه: "رحلة عمل شاقة وممتعة مع مختار أبو المجد والإمبراطورية من مايو 2023 وحتى إبريل 2024".

وأضاف أن العمل تطرق لاختلاف الآباء مع أولادهم، ولضرورة احترام الأفراد شخصيات بعضهم المختلفة، بالإضافة إلى أهمية الحرية في حياة الفرد.

وكتب: "كلنا هنختلف مع أولادنا زي ما اختلفنا في إمبراطورية ميم، المهم نحترم حرية كل واحد فينا ونفهم إننا لبعض وإن العيلة أغلى ما في الوجود ونعرف ان اتحادنا قوة ونعيش أحرار ولو جربنا الحرية مرة هنعيش أحرار طول العمر".

واختتم الممثل المصري تعليقه بمطالبة الجمهور بقراءة مؤلفات الكاتب والشاعر المصري فؤاد حداد، معقبا: "وخليكوا فاكرين مش حلوة بين الأخوات كلمة لا".



نور النبوي

بدوره، حرص نور نجل الفنان خالد النبوي، على الاحتفال بانتهاء عرض العمل، والذي لاقى تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور خلال الشهر الكريم.

وشارك عبر حسابه في "إنستغرام" صورة لشخصية "مروان أبو المجد" التي يؤديها في العمل، أرفقها بتعليق أعرب فيه عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه. وقال نور: "مبسوط جدا بردود الفعل ومتشكر على كلامكم الحلو على مدار الـ30 حلقة".

وأوضح أن جهده في إتقان الشخصية وحبه لها لم يضيع، مضيفاً: "خلصت رحلة مروان أبو المجد في الإمبراطورية، رحلة خدت مني عشر شهور، الدور دا حطيت فيه كل قلبي وممتن إن وصل". وتابع معرباً عن سعادته بالتعاون مع والده، وعن امتنانه لطاقم العمل كاملاً.

واختتم نور النبوي منشوره بتشويق الجمهور لأعماله القادمة قائلا: "السنة دي بدأت بالحريفة وبعدها الإمبراطورية بس لسه ما خلصتش، واللي جاي أحلى".

"إمبراطورية ميم"

الجدير ذكره أن مسلسل "إمبراطورية ميم" هو مسلسل اجتماعي درامي، تدور أحداثه في منزل "مختار أبو المجد" الذي لديه أربعة أبناء يتولى الاهتمام بهم بعد وفاة زوجته بمرض السرطان، ويواجه الكثير من المشكلات معهم بسبب اختلاف الأجيال، بالإضافة إلى أنه يقع في حيرة كبيرة بين اختيار حب حياته الذي يقابله صدفة وبين الاهتمام بأولاده الغاضبين من تصرفاته.

والعمل من بطولة: خالد النبوي، ونور النبوي، وحلا شيحة، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز.

أخبار ذات صلة

كيف وصفت حلا شيحة شخصية "مي" في "امبراطورية ميم"؟