أخبار المشاهير

13 مارس 2023

ريهانا تستعرض حملها في الأوسكار.. ونظرات حبيبها حديث السوشال ميديا

استعرضت النجمة البربادوسية ريهانا حملها خلال عرضها الغنائي الذي قدمته في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، وسط حضور أبرز النجوم والفنانين العالميين.

وقدمت ريهانا، البالغة من العمر 35 عامًا، أغنيتها المرشحة للفوز بالأوسكار Lift Me Up، مستبدلة الإطلالة الجلدية التي اعتمدتها خلال سيرها على السجادة الحمراء، بأخرى سوداء من قطعتين من توقيع دار الأزياء العالمية Maison Margiela.



وعن تفاصيل الإطلالة، ارتدت ريهانا حمالة صدر سوداء مرتبطة بقطعة من قماش الشيفون الأسود، التي انسدلت على بطنها، بينما تزيَّنت بأحجار الراين المتلألئة التي تدلت إلى الأسفل بطريقة هندسية ملتفة.

ونسَّقت ريهانا إطلالتها مع بنطلون عريض أسود يتميز بنمط الأزهار المعدني، وقفازات سوداء طويلة من المخمل.



وأضفت ريهانا بريقا لإطلالتها متزينةً بالمجوهرات الألماسية من دار De Beers تزن نحو 140 قيراطا، في حين أسدلت خصلات شعرها الأسود على جانبي كتفيها، واعتمدت مكياجًا ملفتًا من درجات البرونزي مضيفةً ظلال عيون ميتالك وأحمر شفاه باللون المشمشي.

رد فعل حبيب ريهانا



وبعد أن أنهت ريهانا عرضها للأغنية التصويرية الخاصة بفيلم Black Panther: Wakanda Forever، توجَّهت الكاميرات ناحية حبيبها "آساب روكي" الذي ابتسم ورفع كأسه عاليًا لدعم حبيبته وأم طفليه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع حركة روكي، فعلّقت إحداهن: "روكي دائمًا سعيد لنجاحات ريهانا"، وأضاف آخر: "طريقة نظره إليها جميلة ولطيفة، فدائمًا ما يقدم لها الدعم في مسيرتها، سعيدة لكليهما".