أخبار المشاهير

19 مارس 2024

كيف احتفلت زوجة ماجد المصري بعيد ميلاده؟

بعبارة "أحلى حاجة في الدنيا"، احتفلت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان المصري ماجد المصري، بعيد ميلاده الـ61، معبرة عن عمق حبها له، وداعية له بالصحة والسعادة الدائمة.

وشاركت رانيا، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، مقطعًا مصورًا يجمعها بزوجها يوثق أجمل اللحظات التي عاشاها معًا خلال المناسبات السعيدة، على أنغام أغنية "يا سبب فرحتي" للفنانة أصالة نصري.

كتبت رانيا في تعليقها على المنشور: كل سنة وأنت طيب يا روح قلبي، كل سنة وأنت حبيبي، بحبك يا أحلى حاجة في الدنيا.

أخبار ذات صلة

ماجد المصري يشوّق الجمهور لـ"زوجة واحدة لا تكفي"

رد المصري

بدوره، ردّ الفنان ماجد المصري على معايدة زوجته، قائلًا: وأنتِ طيبة ياغالية، يا سبب فرحتي في حياتي.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين تمنوا العمر الطويل بالخير والسعادة للفنان المصري، متمنين أن يحفظ الله عائلته الجميلة، حيث كتبت متابعة: العمر كله يارب، ماشالله الجمال عدا الكلام، ربنا يديم عيلتكم الحلوة.

عائلة المصري

ويحرص الفنان ماجد المصري بشكل دائم على الحديث عن زوجته رانيا سواء في الإطلالات الإعلامية أو عبر منشوراته، حيث يصفها "بالأطيب والأجمل"، فيما لديهما من الأولاد "آدم وداليدا".

وقال ماجد إن فارق السن بينهما لم يشكل وجود العقبات في علاقتهما، لكون رانيا أحبت عقلية المصري ووافقت على هذا الفارق في العمر، وهو بدوره كان مدركا له.

ولفت المصري إلى أنه قليل التواجد مع زوجته وأولاده، حيث يتوجه إلى العمل بشكل دائم، بسبب تعلقه الشديد به، وفي بعض الأحيان لا يجد وقت للجلوس مع أفراد أسرته.

أعمال المصري

وفي الشأن الدرامي، يُشارك الفنان المصري بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي يعرض حالياً في الموسم الدرامي الرمضاني 2024، حيث يؤدي شخصية "رشيد".

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مليء بالإثارة والتشويق حول "رشيد" الذي يعيش رفقة زوجته وأولاده، ويُدير إحدى المدارس المختلطة، لتنكشف بعض الأسرار عنه التي لم يكن يتوقعها أحد.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ماجد المصري كل من: أيتن عامر، هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، ماريا جمعة وغيرهم.

أخبار ذات صلة

ماجد المصري: النجومية يمكن أن تغيّر الناس