أخبار المشاهير

10 أبريل 2023

شيرين رضا متهمة بتقليد كاتي بيري في إعلانها الجديد

قارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الإعلان الذي طرحته الفنانة المصرية شيرين رضا، وكليب إحدى أغنيات النجمة الأمريكية كاتي بيري، متهمين الفنانة المصرية بسرقة الفكرة والديكور.

وعمل الجمهور على أخذ لقطات من الفيديو كليب الخاص بأغنية كاتي بيري التي تحمل عنوان This Is How We Do، وقارنوها بإعلان شيرين الخاص بشركة "أصلان"، إذ يبدأ الأول بلوحة على الحائط لفتاة تميل بوجهها يسارًا، لتقترب الكاميرا منها وتدخل عالمها، وهذا يتشابه ببداية إعلان شيرين الذي تظهر فيه داخل شاشة تلفاز مديرة رأسها إلى اليمين لتدخل الكاميرا في عالمها.



ولاحظ المتابعون أن شيرين اعتمدت إطلالة صفراء في بداية الإعلان، وهو ذات اللون الذي ظهرت به كاتي بيري في بداية أغنيتها، كما أن الخلفية جاءت باللون الأزرق.



وفي لقطة أخرى، تظهر كاتي جالسة مع شابتين على مقاعد في ملعب كرة سلة، وهو ذات المشهد الذي تظهر فيه أربع فتيات جالسات على كراس في ملعب تنس بإعلان شيرين رضا.



كما تشابه المشهد الذي تظهر فيه رضا رفقة شابتين جالستين على كراسي التشميس فوق منصات زرقاء، بينما الخلفية جاءت على شكل انعكاس لحمام السباحة، بالمشهد الذي تظهر فيه بيري رفقة فتاتين مستلقيتين كذلك على كراسي التشميس في مشهد مطابق للإعلان.



كما لفت البعض إلى أن لحن الإعلان يتشابه بالفيديو الترويجي لأغنية "برر برر" لأبو الأنوار و مروان بابلو.