أخبار المشاهير

7 مارس 2023

بعد ظهوره شاحبا في برومو "الكبير أوي 7".. زوجة أحمد السقا ترد على شائعات مرضه

أثار الفنان المصري أحمد السقا قلق متابعيه بشأن حالته الصحية، بعد ظهوره الأخير في البرومو الترويجي للمسلسل الكوميدي "الكبير أوي 7"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأطل السقا في الفيديو الترويجي بشكل مختلف، حيث تغيرت ملامحه وتقاسيم وجهه، وبدا أكثر نحافة وشحوبا؛ ما دفع الكثيرين للتساؤل حول ما إذا كان سبب مظهره الجديد معاناته من مرض ما أم تماشيا مع الدور الذي سيقدمه المسلسل.

بدورها خرجت زوجته الإعلامية مها الصغير للرد على الجدل المُثار حول مرض زوجها، وقالت: "أحمد السقا بخير وصحته كويسة، يمكن لما شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهق شوية إنما مفيش حاجة ولا أي مرض".



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات مها الصغير، وكتبت إحداهن: "الف مليون سلامه وعافيه عليه اهم حاجه صحته ربنا يخليهم لبعض طول العمر أن شاء الله"، وعلقت أخرى: "ربنا يطمئنا عليه يارب لازم ياخد باله من نفسه وصحته علشان خاطر الناس اللي بتحبه".

من جهتها، أبدت إحداهن قلقها على صحة السقا رغم تصريحات زوجته، قائلة: "بس للصراحه ترا فعلا شكلة كلش متغير مو احمد السقا النعرفة حتى مبين ع صوته".



وظهر النجم المصري في نهاية الفيديو الدعائي لمسلسل "الكبير أوي 7" وهو يمتطي حصانا أسود في إسطبل الخيول الخاص به، وحينما طلب منه "الكبير"، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، شراء أحد خيوله، رفض طلبه بشكل قاطع؛ ما ينذر عن وقوع خلاف بين الثنائي في أحداث العمل.

وكان السقا قد شارك قبل عدة أشهر مقطع فيديو أثناء ممارسته رياضة ركوب الخيل عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث استطاع بكل خفة دفع الحصان على القفز فوق السياج والهبوط أرضا بخفة واحترافية.