أخبار المشاهير

5 يونيو 2023

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها فرح على صوت عمرو دياب

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد بعيد ميلاد شقيقتها فرح، وحرصت على مشاركة متابعيها الأجواء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثقت هنا مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" بحسابها على "إنستغرام" يضم مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها في جميع المراحل العمرية، بالإضافة إلى بعض اللحظات الجميلة التي عاشتاها معاً، وأرفقتها مع أغنية "واقفة جنب مني" لمواطنها الفنان عمرو دياب، كما أرفقتها بتعليق باللغة الإنكليزية معناه: "كل عام وأنت بخير يا ملاكي".

من جانبها، نشرت فرح الزاهد مجموعة من المعايدات التي نشرها أصدقاؤها وأقاربها لها بهذه المناسبة السعيدة.





علاقة هنا الزاهد بشقيقتها فرح

وتعد علاقة هنا الزاهد بشقيقتها فرح قوية جداً، حيث تحرصان على دعم بعضهما وإظهار مشاعرهما ومدى قوة علاقتهما في كل فرصة.

ومؤخراً شاركت هنا عبر خاصية "الستوري" بإنستغرام" بوستر فيلم "شوجر دادي" الذي شاركت فيه شقيقتها، وعبرت فيه عن مدى إعجابها بأداء أختها بالفيلم، مؤكدة أنها ستحضره مرة أخرى.

كما وصفتها في منشورات سابقة بالصديقة المقربة، وبيد العون والداعمة الأولى لها، وقدمت لها باقة الورود في حفل زفافها.

 وفي آخر لقاء جمعهما، مازحت هنا شقيقتها وكشفت عن عيب خلقي بوجهها، إذ اتصلت الأخيرة بهنا وقالت لها إنها لا ترغب بتغيير تسريحة شعرها، لتكشف هنا السبب قائلة: "عشان جبهتك كبيرة".

أعمال جمعت فرح وهنا الزاهد

يذكر أن فرح الزاهد قد عادت إلى مجال التمثيل في عام 2021 بعد غياب طويل بمشاركتها في مسلسل "الطاووس" بطولة كل من النجم جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب.

واجتمعت مع شقيقتها هنا الزاهد في فيلم "بحبك" بطلب من الفنان تامر حسني، حيث حلت كضيفة شرف على الفيلم، وأدت فيه بعض المشاهد وكانت أولى تجاربها السينمائية.

 كما شاركت شقيقتها هنا في فيلم "مستر إكس" المقرر طرحه خلال عيد الأضحى، وهو بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين.