أخبار المشاهير

9 أبريل 2024

تامر عاشور يكسب نزاعه أمام روتانا.. وتعويضه بهذا المبلغ

أعلن الفنان المصري تامر عاشور، تفاصيل الحكم القضائي بشأن النزاع القائم مع شركة روتانا، بعد صدور القرار النهائي، القاضي برفض ادعاءات الشركة وتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه.

وعلق عاشور، على القرار القضائي، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" بالقول: قضاء مصر العظيم العادل جاب حقي، ضد الادعاءات بأنني تعدّيت على حقوق شركة روتانا أو عقدها ومحتواها، واعتقادكم خاطئ بإلزامي بالاستمرار في الشركة.

وأضاف عاشور: تقدروا دلوقتي تسألوا محامييكم إيه إللي حصل، انتهى وهتدفعوا تعويضًا كمان على الكلام الباطل إللي اتقال بحقي، الحمدلله بمكسب ليَّ، واتقفل الموضوع للأبد، عيد سعيد.

وشارك الفنان الإعلان الذي تحدث فيه محاميه سامح المياوي، والذي جاء فيه: أعلن مكتب الأستاذ سامح المنياوي المحامي بالنقض بصفته وكيلاً عن الفنان الشهير تامر عاشور، بأنه أخيرًا تم إسدال الستارة من قِبل القضاء المصري العظيم على النزاع مع شركة روتانا.

وصدر حكم نهائي برفض جميع ادعاءات الشركة المستمرة والمتكررة بأن الفنان تامر عاشور يعتدي على حقوقها، وانتهى إلى إلزامها بتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه، بحسب البيان.

ووفقًا لبيان المحامي، فإن ذلك جاء بعد أن عانى الفنان كثيرًا من نشر الشركة لمزاعم وادّعاءات باطلة، بأنه يعتدي على حقوقها، والجميع كان يعلم أن هدف الشركة من نشرها لهذا المزاعم وإقامتها للعديد من الدعاوى القضائية، هو تحقيق رغبتها بأن يعود تامر عاشور للتعاون معها مرة ثانية، والذي كان يرفض العروض المقدمة منها مقابل عودته للتعاون معها نظرًا لتجربته المريرة السابقة من خلال تعاقدها معه.

وبناءً على ما سبق، فإن الفنان تامر عاشور الذي يرغب في التركيز في أعماله الفنية فقط، من أجل استمرار إبداعاته ونجاحاته التي ينتظرها الملايين من محبيه وعاشقيه، إلا أنه في ذات الوقت لن يتوانى أبدًا عن الدفاع عن حقوقه إذا ما استمرت الشركة في نشر الادعاءات غير الصحيحة عنه، بحسب البيان.

أخبار ذات صلة

تامر عاشور يحقق أرقامًا قياسية بـ"هيجيلي موجوع"