أخبار المشاهير

3 مايو 2023

حلا شيحة: عمري ما قلت إن الفن حرام

أعلنت الممثلة المصرية حلا شيحة عن رغبتها بالعودة إلى التمثيل مجددا بعدما اعتزلت قبل أكثر من عامين، حيث استفتت جمهورها بإنتاج جزء ثان من فيلم "اللمبي" الذي شاركت فيه بدور "نوسة" عام 2002.

ونشرت شيحة صورة لشخصيتها في الفيلم عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها: "ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟!؟؟ نوسة نسيت الشنداويتش 😂 #نوسة_اللمبي خلاص خلاص ☺️".

لكن العديد من متابعيها استذكروا تصريحات لها عندما قالت إن الفن حرام عقب اعتزالها الأخير، لترد عليهم: "أنا عمري ما قلت إن الفن حرام".



كما علق أحد المتابعين: "احنا مش قلنا يع التمثيل حرام راجعين نعيط لي بقي"، لترد عليه: "ده حضرتك اللي قلت 😂".



فيما طالبها أحد المتابعين بالمشاركة في أعمال حديدة وقصيرة على غرار الـ 15 حلقة التي أصبحت رائجة اليوم عبر المنصات، وقال: "نفسي ي حلا اشوفك ف اعمال مستقله ومختلفه زي اللي بتتعرض ع المنصات 15 حلقه الحاجات المختلفه دي هتكون comeback كويسه جدا ليكي لكن نوسه الجمهور حبها زي ماهي ف وقتها لكن دلوقتي م اعتقدش .. مستنين نشوف حلا في masterpiece🎬 جايه .. اوعدينا بدا please 🙏🏻🙏🏻".

وردت عليه الفنانة المصرية: "حاضر إن شاء الله".



وكانت الأنباء قد ذكرت أخيرا أن حلا شيحة تتجه للعودة إلى التمثيل، بعد أن أعادت مهنة "فنانة" عبر حسابها على إنستغرام، في شهر فبراير الماضي، وحذفت جميع صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، لتنتشر الشائعات حول انفصالهما، لكنها التزمت الصمت هي وزوجها حتى الآن.

واعتزلت حلا شيحة التمثيل عقب زواجها من مسعود، في شهر فبراير عام 2021، بعد أن شاركت في فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، الذي صورته قبل زواجها.

ومع عرض الفيلم أثارت حلا جدلًا واسعًا؛ حيث تبرأت من مشاهدها في العمل وأعلنت توبتها، خاصة أن الفيلم طرح في شهر ذي الحجة وهو ما أثار استياءها وأكدت حينها أن مشاهدها في العمل لا ترضي الله في هذه الأيام المفترجة.

وقالت حلا شيحة حينها في منشور عبر حسابها بموقع إنستغرام، أنها فوجئت بطرح كليب أغنية “بحبك” في أيام ذي الحجة المباركة، على الرغم من أن تامر حسني قد وعدها بأنه سيحذف بعض المشاهد.

وأضافت حينها أنهم ربما يكونون قد نجحوا بمقاييس الدنيا ولكن ليس بمعايير الله، مشيرة إلى أن زملاءها بداخلهم خير ولكنهم انجرفوا نحو فتنة الشهرة والنجاح، وتابعت: "كليب  أغنية “بحبك” ميرضيش ربنا، وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي، أنا تبت من مشاهدي مع تامر حسني في كليب “بحبك” وهي لا تصح، حابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب، يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قُدوة لولادنا يبقى باطل".