أخبار المشاهير

29 مايو 2023

حسم حقيقة إلغاء حفل لـ أحمد سعد في مصر لارتدائه حلقًا وقميصًا شفافًا

حسم أندرو داوود، مدير أعمال الفنان المصري أحمد سعد، الجدل الذي دار في الساعات الماضية، حول إلغاء حفل غنائي له في مناسبة خاصة بالنادي الأهلي لكرة القدم، بسبب ظهوره بقميص شفاف وحلق في حفله الأخير في مدينة جدة السعودية.

ونفى داوود في بيان له هذه الأنباء جملة وتفصيلا، مؤكدًا بأن الفنان أحمد لم يتلق أي عروض من قِبل منظمي هذه الاحتفالية، كما لا يعلم من وراء هذه الأخبار "الوهمية" حسب تعبيره التي نُشرت بشكل واسع.

وأضاف مدير أعمال أحمد سعد أن جدول الأخير ممتلئ بعدد من الارتباطات الفنية وفي نفس التوقيت يتواجد في الأردن للمشاركة في إحياء حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

واختتم أندرو داوود حديثه في البيان قائلا: "إن المشاركة في احتفالية تخص ناديا كبيرا مثل النادي الأهلي هي شرف كبير لأي فنان".

في السياق نفسه، كشف متعهد الحفلات ميشال عويس، في اتصال مع "فوشيا"،عن تأجيل الحفل الذي كان من المفترض أن يحييه الفنان أحمد سعد يوم الجمعة 2 حزيران (يونيو) المقبل في نادي "سان جورج لليخوت" بلبنان، مؤكدا أنه على الرغم من الاقبال الجماهيري على الحفل الا أنه ارتأى تأجيله لشهر أغسطس لأسباب لوجستية.

من جانبه؛ كشف المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية بمصر، محمد عبدالله، عن موقف النقابة من إطلالة الفنان، وقال في تصريحات تلفزيونية "أي فنان يزور أي بلد ينشر فنه وفن بلده في البلد الآخر، ويمكن أن يصيبه الإحباط من الروتين ويبقى عايز يغير، فيلبس لبس مختلف أو يظهر بفرقة مختلفة، وممكن يخرج عن العرف أو التقاليد ويجرب حاجة لأول مرة، وهنا يأتي الرد من الجمهور سواء بالاستهجان أو الاستحسان".

ووصف عبد الله الفنان سعد "بالمحترم والذي يتمتع بأهم الأصوات في مصر"، مشيرا إلى أن الأخير لجأ في حفله الأخير إلى سلوكيات جديدة وخرج عن المألوف، وبدورها النقابة عليها مناقشته لمعرفة الذي حصل معه.

وأوضح أن الموضوع ليس الغرض منه هو المساءلة، لكن سعد خرج عن اللياقة والآداب العامة بحسب تعبيره، كما لم يحالفه الحظ في اختيار "الزي".