أخبار المشاهير

2 مايو 2023

رونالدو وجورجينا ينقلان ابنتهما لأحد مستشفيات الرياض لإجراء عملية

نقل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وشريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغز، ابنتهما لأحد المستشفيات في العاصمة السعودية الرياض بشكل مفاجئ.

ووفق الأنباء المتداولة، فإن ابنة رونالدو وحبيبته ستجري عملية "الزائدة"، بعد أن عانت منها، طوال الأيام الماضية.



وظهر النجم البرتغالي وحبيبته داخل غرفة في المستشفى، بجانب سرير عليه ابنتهما وبجانبهم الطبيب، وكان رونالدو وجورجينا يرتديان "البالطو المعقم".

وتمنى جمهور رونالدو وجورجينا لطفلتهما الشفاء العاجل.

وعلى صعيد آخر، ردّ رونالدو على الأنباء التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية، بأنه يتجه للانفصال عن شريكته، بعد توتر العلاقة بينهما.

ونشر أسطورة كرة القدم، صورة له وهو يُقبّل صديقته جورجينا، في أحد المطاعم وكل منهما يحمل مشروبًا مع تعليق "نخب الحب".

وزعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الأربعاء الماضي، بأن العلاقة بين رونالدو وجورجينا، ليست في أحسن أحوالها في الوقت الحالي، في أعقاب شجار بينهما ارتفعت فيه أصوات كل منهما خلال صعودهما على متن طائرة، رغم وجود أشخاص حولهما.

وأضافت الصحيفة أيضًا أن رونالدو "سئم" من جورجينا، ويرى أن العارضة الشهيرة بدأت تركز أكثر على نفسها.

وبدا أن العارضة الشهيرة ردت على تلك الشائعات حينما نشرت عبر حسابها على إنستغرام، صورة مصحوبة بأغنية لروميرو سانتوس بعنوان "لو مُت" أو " If I Die".

ووفق موقع "غول"، فإن الأغنية ربما تكون ردًا على التقارير عن الشجار المزعوم بينهما، إذ تقول كلماتها : "الحاقدون يصنعون الشائعة، ويتناقلها الكثيرون، ويصدقها الحمقى".

ويعيش رونالدو وأسرته حاليًا في السعودية، حيث يلعب لنادي النصر بعقد يمتد لمدة 5 سنوات يحصل بموجبه على حوالي 221 مليون دولار.