أخبار المشاهير

11 أبريل 2024

محبو "سترة العترة" في "العتاولة" يفاجئونها أمام منزلها

تجمهر عدد كبير من الشباب أمام منزل الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، مرددين اسم "سترة العترة" الشخصية التي جسدتها في مسلسل "العتاولة" ضمن دراما رمضان 2024.

وعبرت الفنانة عن فرحها بهذه اللفتة الجميلة من قبل محبيها، ونشرت فيديو على حسابها على "فيسبوك" وثقت فيه لحظات تفاعلهم معها.

وعلقت فريدة على الفيديو قائلة "عندما يكتشفون بيت سترة العترة وأكون خارجة، أقول لهم لا داعي للضوضاء، لكنهم شباب رائعون مثل أبنائي، يرددون عبارات الحب والتقدير".

وأضافت "ما العمل معهم؟ الله يحميهم، أصغر من ابني بكثير، الله أكبر شكراً يا مولاي يا كريم يا ودود".

جمهور "السوشال ميديا" تفاعل مع الفيديو الذي نشرته الفنانة، وكتبوا تعليقات جاء فيها "انتي اساسا بالعتاولة كلهم اثبتي فعلا إن في عتاولة تمثيل بس قمر كل سنه وانتي طيبه وبخير"، "من احلى وارقى الممثلين الفنانه فريده فعلا دورك فى المسلسل جميل جدا".

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "العتاولة" مطاردة بين "نصار /أحمد السقا" و"عيسى الوزان/باسم سمرة" انتهت بمقتل الأخير حين انفجرت سيارته.

وكشفت الحلقة، عن وفاة السيدة "سترة/ فريدة سيف النصر" من دون الكشف عن تفاصيل الوفاة، وقيام نصار بتسليم التمثال الفرعوني للشرطة، وتوزيعه ذهب سترة لوجه الخير لكي يبدأ حياة كريمة.

يذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر جسدت دور "سترة العترة" في مسلسل "العتاولة" الذي يشارك في بطولته: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف وصلاح عبدالله، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

أخبار ذات صلة

"العتاولة" الحلقة 26.. كشف حقيقة أحمد السقا