أخبار المشاهير

3 يونيو 2023

كريم فهمي يهاجم منتقدي ميرهان حسين لاعتزالها التمثيل

أعرب الممثل المصري كريم فهمي عن استيائه الشديد من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استهزؤوا بقرار مواطنته الفنانة ميرهان حسين عقب إعلانها اعتزال الفن، وحرص على دعمها والوقوف إلى جانبها، مبديا احترامه لقرارها، فيما شن هجوما على منتقديها.

وقال فهمي عبر منشور كتبه في فيسبوك" إن بعض رواد السوشال ميديا لا يحترمون مشاعر أي إنسان، ويحاولون استغلال أي خبر ليظهروا ما يمتلكون من قلة احترام وتهذيب، معلقا: "الإفيه أغلى من الإنسانية.. تصرفاتكم بشعة جداً".

وأضاف أن كل إنسان هو حر بتصرفاته، والفنانة ميرهان اعتزلت لسبب ما ولا يجوز انتقادها أو الاستهزاء بقرارها، بل يجب احترامها وتقديرها، معلقا:" قررت الاعتزال نتيجة احباط أو أي شيء ما.. وبدي  بعض الناس على السوشال ميديا استظراف وأفيهات عليها  وقرف ومفيش احترام لمشاعر حد".



الجمهور ينتقد ميرهان حسين

وتعرضت الفنانة المصرية ميرهان حسين لحملة انتقادات وتنمر واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عقب إعلانها خبر اعتزالها الفن.

 وسخر عدد كبير من الفنانة، واتهموها بأنها تحاول لفت الأنظار إليها وتصدر التريند بعد ابتعادها لفترة معينة عن الأضواء.

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد صدمت جمهورها، الجمعة بإعلانها خبر اعتزالها من خلال نشر مجموعة من "الستوري" عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وقالت ميرهان إنها قررت اعتزال الفن ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم تقديرها من قبل شركات الإنتاج والمخرجين وتجاهلهم لموهبتها ومسيرتها الفنية الطويلة.

إضافة إلى شعورها بالتعب والارهاق والإحباط بسبب تأدية أدوار لا تليق باحترافيتها وإمكاناتها، معلقة: "تعبت من كوني مظلومة ولم أحصل على فرصة مناسبة...ولن أعرض موهبتي على أشخاص لا يقدورنها ولا يدعمونها".

وتابعت أنها غير معتادة أن تبقى بمكان لا تجد فيه التقدير والاهتمام، ووجدت أن قرار الاعتزال مناسب لتبتعد عن هذه الأجواء التي تسيطر عليها علاقات الصداقة والمعارف.

كما أكدت أنها لم تعد ترغب بتقدير أو تكريم، ولم تعد تفكر بالحصول على فرص عمل، وتريد اعتزال المكالمات والسوشال ميديا والالتزامات والمجاملات لفترة مفتوحة، لأنها قررت أن تعيش لنفسها، مشيرة إلى أن الوسط الفني لم يعد كالسابق؛ لأنه حاليا منشغل بأخبار زواج وطلاق الفنانين، ومبتعد كل البعد عن العمل الحقيقي واكتشاف المواهب.