أخبار المشاهير

19 نوفمبر 2023

جمال العدل يكشف سبب عدم نجاح "ع الزيرو".. وينتقد محمد رمضان

علّق المنتج جمال العدل على سبب عدم نجاح فيلم "ع الزيرو" بطولة النجمين محمد رمضان،  ونيللي كريم، وسحبه من دور العرض السينمائية، في الخامس عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وقال العدل إن "ع الزيرو" لم يكن يشبه أفلام موسم العيد لذلك لم يحقق النجاح المطلوب، مشيرًا إلى أن محمد رمضان يمتلك مواهب فنية عديدة بعد أن نجح  في الغناء وأعمال سينمائية ودرامية كوميدية وتراجيدية واللون الشعبي.

أما بشأن استعراض "رمضان" مظاهر البذج والسيارات الفارهة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اعتبر العدل خلال لقائه ببرنامج "سبوت لايت" عبر قناة "صدى البلد" أن الأخير بدلاً من أن يكون قدوة للشباب أصبح يُحبطهم.

وتمنى المنتج المصري أن يبتعد "رمضان" عن مثل هذه التصرفات، وأن يكون قدوة للشباب ولا يحبطهم، لافتًا إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي لم يكن يمتلك سيارة فارهة إلا بعد فترة طويلة من العمل.

وتابع جمال العدل: "من وجهة نظر وتفكير محمد رمضان هو يرى نفسه ناجحًا فيما يفعله، ومن الوارد أنه لا يفهم ما يفعله بشكلٍ صحيح".

وأوضح العدل: "محمد رمضان ينشر صورة وبجواره نقود كثيرة، فيهاجمه الجمهور، وبعد فترة يقوم بحذف تلك الصورة.. هنا يكون قد حقق ما يريده وهو تصدر الترند"، موجهًا سؤالاً: "هل محمد رمضان لا يعرف أن الجمهور سيهاجمه؟ أنا أرفض تلك التصرفات".

وكان فيلم "ع الزيرو" قد تذيَّل قائمة الإيرادات ضمن الأفلام المشاركة في موسم فصل الصيف 2023، وحقق في آخر ليالي عرضه قيمة 72 جنيهًا فقط، وبذلك فقد تم رفعه من دور العرض في ظل تراجع الإقبال عليه.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم "ع الزيرو"، خلال شهرين، إلى 13 مليون و522 ألف جنية فقط.

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو"  في إطار من الحركة والتشويق حول "حمزة" المُلقب بـ "دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى إلى علاجه، لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.



وجسد "رمضان" شخصية "حمزة دراجون" وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يُدعى "يوسف"، بينما تجسد نيللي كريم شخصية "مريم"، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية "نبيه" وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد رمضان،  ونيللي كريم، كل من: جومانا مراد، الطفل منذر مهران، خالد الصاوي، وشريف الدسوقي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.