أخبار المشاهير

1 ديسمبر 2023

7 نجوم يشعلون حفلة "روائع السنباطي".. ومفاجأة خاصة لشيرين

تألق سبعة نجوم تتقدمهم شيرين عبد الوهاب، في حفلة "روائع السنباطي" التي أقيمت على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء الخميس.

وبدأ حفل "روائع السنباطي" بعزف عدد من ألحانه الشهيرة من قبل أوركسترا تضم العديد من الموسيقيين من مختلف أنحاء العالم بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وشارك في الأمسية الغنائية برفقة شيرين كل من أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

واستقبل جمهور حفل "روائع السنباطي" الفنانة شيرين بحفاوة كبيرة، وقدمت لهم أغنية "عودت عيني على رؤياك" لكوكب الشرق أم كلثوم الذي لحانها رياض السنباطي، ومن تأليف أحمد رامي، وغنتها أم كلثوم عام 1957.

كما قدم صابر الرباعي، أغنية "أروح لمين" لأم كلثوم، كلمات عبد المنعم السباعي، ألحان رياض السنباطي.

وقال الرباعي خلال وقوفه على مسرح الحفل: "سعيد جدًا أكون في هذا الحفل الكبير بصحبة هذه الفرقة الموسيقية العظيمة بقيادة المايسترو هاني فرحات وأمام هذا الجمهور الكبير تحية كبيرة وتهانينا الحارة للمملكة بشرف تنظيم إكسبو 2030، وتحية كبيرة لهيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ".

وأبدعت المطربة إيمان عبد الغني بتقديم أغنية "القلب يعشق كل جميل" لأم كلثوم خلال الحفل، كما وجهت الشكر إلى الهيئة العامة للترفيه والحضور.

"لعبة الأيام"

وأشعل الفنان أحمد سعد، حفل "روائع السنباطي"، بعدما قدم أغنية "لعبة الأيام" للراحلة وردة، وهي من ألحان رياض السنباطي، وسط تصفيق حار من الجمهور.

"افرح يا قلبي"

وأدت المطربة ريهام عبد الحكيم، أغنية "افرح يا قلبي" وسط تفاعل الجمهور معها بالغناء والتصفيق.

وقالت ريهام خلال تواجدها على خشبة المسرح قبل الغناء: "سعيدة بالمشاركة في ليلة عظيمة لروائع السنباطي، وأشكر المملكة العربية السعودية، وهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ".

كما تألقت الفنانة مي فاروق، خلال تقديمها أغنية "الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم، وتفاعل معها جمهور حفل روائع السنباطي بشكل كبير منذ ظهورها على المسرح.

تكريم أسرة رياض السنباطي

من جانبه، سلًم نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه محمد المحمادي، درع التكريم لكابتن طيار محمد رياض السنباطي، خلال حفل "روائع السنباطي" على مسرح أبو بكر سالم.

 وقال نجل "السنباطي" بعد تسلمه التكريم: "أتقدم بالشكر والامتنان للمملكة العربية السعودية وقيادة المملكة ولكل الشعب السعودي ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه المبادرة والاهتمام والحب للمبدعين العرب والاهتمام بتاريخ الفن العربي ورموزه، وتنظيم هذا الحفل العظيم".

ليلة خاصة لـ شيرين عبد الوهاب بتوجيه من تركي آل الشيخ

وأعلن مقدم حفل روائع السنباطي بموسم الرياض إقامة ليلة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات الموسم، وذلك بتوصية من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.