أخبار المشاهير

3 أبريل 2023

لطفي لبيب: مستني الموت في أي لحظة.. وعاتب على محمد هنيدي

كشف الفنان المصري لطفي لبيب، تفاصيل كثيرة تتعلق بحياته سواء على المستوى الشخصي أو المهني، في الوقت الذي وجّه فيه رسالة عتاب لبعض زملائه من الفنانين لعدم تواصلهم معه وقت مرضه، أبرزهم محمد هنيدي.

وأوضح "عندما أصبت بجلطة لزمت فراشي بالمنزل، سأل عليّ بشكل منتظم المخرج سعيد حامد ومحمود حميدة فقط، أما الباقي فقد اتصلوا بي وقالوا لي إنهم سيأتون لزيارتي لكن مافيش حد زارني رغم أنهم عشرة العمر".

وأضاف في ظهوره ببرنامج "أنا والقناع" تقديم الإعلامية منى عبدالوهاب: "شاركت مع محمد هنيدي في أفلام كثيرة لكنه كان يتصل بي بشكل مستمر ويعدني بزيارتي دون أن يفعل ذلك"، واستطرد "أنا سعيد بأن الله رزقني بأشياء كثيرة رائعة مثل بيت أولادي".

"المرض مبقاش يخوف وأنا مستني الموت في أي لحظة"
لطفي لبيب

وأكد أن الفنان المصري البالغ (75) سنة، أن المرض لم يعُد يخيفه، وأنه ينتظر الموت في أي لحظة، قائلاً: "المرض مبقاش يخوف، أنا مستني الموت في أي لحظة، ويا أهلا بيه يشرف وينور، أنا جالي فيروس سي ورحنا اشترينا الدوا من أمريكا القرص كان بألف دولار".

وأشار إلى أنه أصبح يتعايش مع "الجلطة"، مؤكدا "جبت علاجي وتعالجت وبقيت زي الفل وكملت مسيرتي إلى أن جاءت لي الجلطة، أهلا بيها أنا متعايش معاها جدا وكويس".

رفضه دخول ابنته عالم التمثيل

وخلال اللقاء، تحدث لطفي لبيب، عن رفضه لدخول ابنته عالم التمثيل، مبررا ذلك بأنهن لسن موهوبات في هذا المجال، وأنهن سيعتمدن على اسمه أكثر من اعتمادهن على الموهبة والأدءا.

وقال: "هيبقو بيصوروا على فلاشي، يعني فنانين عشان هم بناتي، وأنا مش بحب ده، كمان هم مش موهوبين، واحدة مهندسة مميزة وكلهم كويسين، ومش محتاجين يمثلوا".

أخبار ذات صلة

تطورات صحة لطفي لبيب بعد تعرضه لجلطة في المخ

وأضاف: "عندما طلبت مني ابنتي السماح لها بالالتحاق بمعهد الفنون المسرحية رفضت ذلك، لأنها ليست موهوبة، كانت ستضيع سنوات من عمرها، الممثل الموهوب يفرض نفسه في أي مكان.. لكن بنتي مفيش موهبة، وستتحول إلى شكل ثانوي في التمثيل".

الجرأة مطلوبة في التمثيل

إلى ذلك، أكد أن الجرأة مطلوبة في التمثيل، قائلاً "مهنة التمثيل محتاجة جرأة وشجاعة، وتقديم شخصيات ليس لها علاقة بالممثل، لكنّ هناك فرقا بين الجرأة وتجاوز اللياقة".