أخبار المشاهير

22 فبراير 2023

أحمد المنجد: "فشيت خلقي" بـ"عليك عليك" لسيف نبيل والدوزي.. وأحب إحساس إليسا

أطلقت ”جي إكس آر ريكوردز“ (GXR Records)، أغنية مصورة جديدة بعنوان ”عليك عليك“ تجمع النجم ومؤلف الأغاني العراقي سيف نبيل مع نجم البوب المغربي الدوزي.

وتولى إخراج أغنية ”عليك عليك“ المخرج أحمد المنجد؛ الذي ابتكر سيناريو إخراجيا مستوحى من عالم الخيال، حيث كشف لـ ”فوشيا“ على هامش إطلاق الأغنية الجديدة في دبي عن صعوبة ابتكار فكرة جديدة تناسب شخصية الفنانين لا سيما أن كليهما يتميزان ويتفردان بشخصيتيهما.

وعن طبيعة الفكرة؛ أكد أحمد: ”اللي بحب شغله يعطيه الكثير ويعطيه دائما الأحلى، المهم يتوفر الجو المناسب للعمل وفي تجربتي الأخيرة في أغنية ”عليك عليك“ عملت مع فنانين كل واحد منهما يتقن أن يكون جزءا من تلك الفكرة المستوحى من عالم الخيال، التصوير على مدار يومين كان متعبا جدا بس لفنانين كانوا (شاطرين) وتجاوبهم معي ساعدني كثير“.

وباعتبار أنه مخرج متنوع علق على الفنانين الذين من الممكن أن يتعاون معهم، قائلا: ”أكيد أحيانا يمتلك المخرج فكرة معينة ويحتاج إلى موهبة أو شخصية مميزة ليؤديها كنت سابقا أرغب بالتعاون مع الفنان الكبير جورج وسوف وفعلا جمعنا عمل مشترك بالتعاون مع الفنان عابد فهد كان أكثر من رائع، كذلك بحب إحساس أليسا بالغناء، وبالواقع كل حدى فكرت فيه اشتغلت معه".