أخبار المشاهير

17 مارس 2024

"ع أمل" الحلقة 7.. توترات شديدة تنتهي بفرحة الجميع

طغت الأجواء الحماسية على الحلقة السابعة من مسلسل "ع أمل"، بعد أن بدأت من ردة فعل "يسار" ماغي بوغصن عقب مصادفتها أخيها "سيف" الذي يقوم بدوره عمار شلق، فبدت علامات التوتر والخوف عليها.

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل ع أمل

وتعرّف "سيف" على "يسار" على أنها المذيعة التي تهاجم الرجال، فيسألها عن مشكلتها معهم، لكنها كانت ملتزمةً الصمت الذي يسكنه الخوف.

ويبدو أن فضول ألسا زغيب شخصية "صفاء" سيسرّع من كشف الحقيقة المدفونة عند "يسار"، بعد أن ذهبت إلى "فرح" التي تقوم بدورها مارلين نعمة، لتسألها عما إذا كانت هي الفتاة ذاتها التي انتشرت الشائعات حولها ويسار لتؤكد لها ذلك، فتنادي "ريا" لكي تتعرف على فرح، حيث زعمتا بأنهما لا تعرفان بعضهما خشية انكشاف سر ريا بالتحاقها بالجامعة.

وازدادت الأحداث توتراً خصوصاً بعد مكوث فرح في المستشفى بين أقارب يسار؛ الأمر الذي شكل لها نوبة هلع من أن يكتشف أحدهم أمرا ما، ونتيجة لعناد فرح بعدم تدخل يسار في علاقة الصداقة التي تجمعها مع ريا، اشتعلت الأوضاع وغضبت يسار من الأولى ثم تصفعها بعدما وصفتها بأنها تدافع عن النسوية فقط أمام الكاميرا.

ولا تزال الأمور غير واضحة بالنسبة لنوايا أستاذ الجامعة "نبال" الذي يقوم بدوره مهيار خضور، تجاه يسار، فبعدما أوصلها إلى منزلها اكتشفت أنها قد نسيت هاتفها في السيارة، لتلحق بنفسها من التورط بالمشاكل التي كان سيتسبب بها فتح جهازها من قبل "نبال"، خصوصاً أنه كان متجهاً لأحد المختصين في فتح أقفال الهواتف.

واشتعلت الأحداث الملحمية في الضيعة، بعد سماع سيف لضحى التي تقوم بدورها كارول عبود، تصرخ بوجه صفاء بأنها ليست "حاملا"، فأغضب هذا الخبر زوجهما سيف، ومن ثم تقوم أريج بفضح ضحى بأنها تأخذ حبوب منع الحمل؛ لأنها لا تريد الإنجاب منه.

وكشفت الحلقة السابعة من المسلسل عن الاسم الحقيقى لـ"يسار" وهو "سعاد"، بعد مناداتها بهذا الاسم من قبل والدتها التي اجتمعت بها في المستشفى خلال زيارة يسار لابنتها ملاك.

وفي ختام الحلقة وبعد فقدان نوح ابن أريج، طغت لحظات الفرح على الجميع بعدما انتهت رحلة البحث عنه عقب العثور عليه من قبل الشرطة، إلى أن وصلت الأحداث لتعافي ملاك التي فتحت عينيها بعد مكوثها في غيبوبة نتيجة الحادث الذي تعرضت له.

مسلسل "ع أمل"

ويعرض مسلسل "ع أمل" في إطار مليء بالإثارة والتشويق، قصة "يسار" التي تحاول مساعدة الفتيات المعنفات بتقديم نصائح لهن من خلال تقديمها أحد البرامج التلفزيونية، رغم ماضيها الأليم وتعرضها للظلم من عدة رجال مرّوا في حياتها.

ويشارك في بطولة المسلسل: ماغي بو غصن، وإلسا زغيب، ومهيار خضور، وبديع أبو شقرا، وكارول وعبود، ورنين مطر، ومارلين نعمان، وريان حركة، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

أخبار ذات صلة

نادين جابر تكشف تفاصيل "ع أمل" و"للموت 4"