أخبار المشاهير

20 مارس 2023

متابع يزعم عقد قرانه على أحلام الشامسي.. والفنانة ترد

تفاعلت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، مع أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خدع متابعيه بخبر إعلان عقد قرانه، مستخدماً صورة للنجمة الإماراتية من إطلالتها الأخيرة في حفل "صوت مصر"، الذي أقيم قبل أيام في العاصمة السعودية، الرياض.

ونشر حساب يدعى "معالي المواطن" صورة له أثناء تواجده في السيارة، وأرفقها بصورة للنجمة الإماراتية أحلام من كواليس حفل "صوت مصر"، وعلق قائلاً عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله عقد قراني بمن اختارها الله شريكة لي، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا.. ماشاء الله تبارك الله"، لترد أحلام بتغريدة: "مستحيل ههههه".



وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة المتابع عبر "تويتر"، متسائلين عن السبب الذي دفعه لإطلاق مثل هذه الشائعة، وآخرون اعتقدوا أنه تقصد فعل ذلك للحصول على تفاعل واسع، وزيادة متابعيه عبر حسابه على الموقع.

وكانت إطلالة أحلام في حفل "صوت مصر" قد لفتت الانتباه، مرتدية فستانا من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، لمجموعة ربيع وصيف 2023، حيث لجأت إلى اللون الأبيض في فستانها، الذي جاء بتصميم الهاي كول والكمين الدانتيل المُزينين بالريش الكثيف على منطقة الأساور.

وأجرت الفنانة الإماراتية تعديلاً واضحاً على التصميم الأصلي، حيث رفعت الأكمام لتأتي بشكل الأوف شولدر، على عكس التصميم الأساسي الذي أتى بكمين منفصلين، كما أغلقت فتحة منطقة الصدر.

وأكملت أحلام إطلالتها بمجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس، مع مكياج سموكي للعيون، لتخطف الأنظار بإطلالتها البيضاء.

وخلال حفل "صوت مصر" الذي شاركت به أحلام إلى جانب أنغام، طلبت الأخيرة من الفنانة الإماراتية عقد الألماس الذي كانت ترتديه، إلا أنها لم تسمع الفنانة المصرية وهي تطلبه منها على المسرح.

وعقب انتهاء الحفل، كشفت أحلام أنها ستهدي أنغام عقدا من الألماس، عقب تداول مقطع فيديو من الحفلة، وهي تطلب منها أن تعيرها العقد الذي ترتديه.

وشاركت الفنانة الإماراتية مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلقت قائلة: "واي يفداها كلشي اقسم بالله ما سمعتها، يجيك واحد مثله".