أخبار المشاهير

9 يونيو 2023

ناجي الأسطا يوجه رسالة عتب لناصيف زيتون.. ويؤكد: أرفض غناء "كاراميلا"

وجّه الفنان اللبناني ناجي الأسطا عتبه للفنان السوري ناصيف زيتون، بسبب موقف حصل بينهما، مشيراً إلى أن عتبه عليه نابع من محبة واحترام كبيرين.

وقال الأسطا في لقاء تلفزيوني إنه عاتب على زيتون لأنه لم يرد على إشادته به في إحدى البرامج خلال الفترة نفسها، حيث تأخر كثيراً وشكره بعد مدة طويلة، معلقاً: "حكيت عنو بالخير بإحدى البرامج.. ويتوجب على الفنان أن يشارك كلام زميله أو يتصل به ليشكره على ما قاله.. وناصيف لم يفعل ذلك إلا بعد أن شاهدته في أحد الأماكن وحينها شكرني على ما قلته".

وأضاف، أنه أحب أغنية زيتون الجديدة التي تحمل عنوان "كاراميلا" لكنه لا يقبل أن يغنيها في حال عرضت عليه حالياً لأنه يريد أن يتوجه إلى الأغنية الكلاسيكية ويبتعد عن الأغاني الصيفية، مشيراً إلى أنها لو عرضت عليه قبل عام يمكن أن يقبل أن يغنيها.

صوت آدم

وأشاد الأسطا خلال اللقاء بمواطنه الفنان آدم، مؤكداً أن آدم يمتلك صوتا وطريقة غناء تزيد الأغنية جمالية وروعة، وعلق: "بتكون الأغنية حلوة.. وبتصير أحلى وأحلى بصوته".

كما كشف عن رد فعله عندما ينسب الجمهور له أغنيات لفنانين آخرين عند غنائه لها، مبيناً أنه يقابل ذلك بالضحك، وهذا ما حصل معه عندما نسب الجمهور له أغنية "قمرة يا قمرة" للسيدة فيروز، معلقاً: "صاروا يسألوني عن قمرة يا قمرة مش إلك.. وأنا بضحك بهيك مواقف".

وبين الأسطا أن موسم الأعراس هذا العام غني جداً وأحيا عدداً من حفلات الزفاف، وينتظر أن يحيي حفلات أخرى هذا الصيف، مع عدد من الفنانين الذين لم يعتد الجمهور عليهم في هذه المناسبات.

أخبار ذات صلة

ناجي الأسطا: سأستقبل مولودة بعد شهرين.. و"الله لا يوفق خبير الزلازل الهولندي"

آخر أعمال ناجي الأسطا

الجدير ذكره أن آخر أعمال ناجي الأسطا هي أغنية " تحياتي" والتي طرحها على قناته الخاصة في "يوتيوب" بداية شهر مايو/ أيار الماضي، وهي من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو، واستطاعت أن تحقق حضورا وتميزا لدى محبي الأسطا وجمهوره.