أخبار المشاهير

10 أبريل 2024

نجوم الفن يهنئون الجمهور بعيد الفطر

احتفل نجوم الوطن العربي بحلول عيد الفطر السعيد، وتوجهوا عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة متابعيهم ومحبيهم، متمنين لهم السعادة والأمان والسلام.

ومن بين الفنانين الذين عايدوا جماهيرهم بعيد الفطر، نسرين طافش، حيث كتبت عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام": يا رب يحمل هالعيد السلام والحرية لفلسطين وغزة.. عيد الفطر والنصر لغزة.



وعلقت الفنانة نادين نجيم، بطلة مسلسل "2024"، عبر منشور في "إنستغرام": كل عام وإنتوا بخير يا رب .

وعايدت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها، متمنية أن تحمل أجواء العيد وبركته لحظات سعيدة على من يعيشون ظروفًا صعبة، وكتبت في تغريدتها: ينعاد عالجميع بالخير والصحة وراحة البال، وإنشاء الله بركة العيد بتحمل معها أيام أحلى لكل يللي عم بيعيدوا السنة بظروف صعبة.. فطر مبارك.



وشاركت الفنانة شكران مرتجى منشورًا تتحدث فيه عن تضحيات الشعب الفلسطيني، مؤكدةً أن فرحة العيد لا تكتمل إلَّا بنصر شعب غزة وفلسطين.

وكتبت: كل عام وأنتم بخير، لا يكتمل العيد إلا بفرحة أهلنا بغزة وفلسطين بالانتصار ربنا يرحم الشهداء ويشفي الجرحى ويثبتهم على الصبر والتقوى ويكرمهم بالنصر على عدوهم، وأن تكون الأيام القادمة بشرة خير للعرب والمسلمين والفلسطينيين وكل من يؤمن بأن فلسطين فلسطين وأن تضحيات هذا الشعب العظيم في ميزان حسناتهم.

وتابعت: وليعذرونا على تقصيرنا وربِ اجعل أمتنا العربية والإسلامية يداً وقلباً واحدا لخير الجميع آمين يا رب العالمين.

وتمنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لمتابعيها عيد فطر سعيد، وكتبت: فطر سعيد ومبارك علينا جميعاً بالخير والصحة والسعادة وراحة البال.



وعايدت شمس الأغنية نجوى كرم متابعيها، في تغريدة عبر منصة "إكس": فطر مبارك.. إن شاء الله بينعاد على كل الأمّة العربية بالخير والصحة والسلام".



وعايدت الفنانة المصرية كارمن سليمان جمهورها بجلسة تصوير جديدة خضعت لها مع طائر الببغاء، وكتبت: كل سنة وإنتو طيبين.

وهنأت الفنانة المصرية أنغام جمهورها بالعيد، وكتبت: عيد فطر سعيد علينا جميعًا، كل سنة وإنتوا طيبين.

وشارك الفنان السوري تيم حسن صورة من كواليس مسلسل "تاج" على إنستغرام، وعايد الجمهور بالقول: "كل عام وأنتم بكل خير".

وعايد رامي عياش الجمهور تحت مياه الأمطار والبرد، حيث كان يتناول قهوة، ووثق مقطع فيديو على "إكس"، وعلق: "شمس وقهوة وعيد.. ينعاد عليكم".

ونشر سعد لمجرد صورة مع زوجته وكتب عليها: "باسمي وباسم عائلتي أقدم لكم أحر التهاني بمناسبة عيد الفطر، أدخله الله علينا وعليكم بالمغفرة والرحمة وقبول الدعوات".

أخبار ذات صلة

قصر باكنغهام يهنئ المسلمين بعيد الفطر