أخبار المشاهير

1 يونيو 2023

وفاء عامر بعد تعرضها لحادث سير: "نجوت بأعجوبة"

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر عن تعرضها لحادث سير، مؤكدة أنها "نجت بأعجوبة"، وفق ما جاء في تدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري بحسابها في موقع "فيسبوك" خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت وفاء عامر، 55 سنة، التي أثارت قلق متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، حادث ونجوت بأعجوبة أعتذر عن عدم الرد".



لاحقا، نشرت الممثلة المصرية مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستغرام، تظهر تعرض سيارتها لأضرار، واكتفت بالتعليق عليها بـ"الحمدلله رب العالمين".

بدوره، أكد المنتج محمد فوزي، زوج النجمة وفاء عامر، إن حالتها الصحية جيدة، مشيرًا إلى أنها لم تصب بأذى جراء الحادث. وقال في تصريحات صحفية: "الحمدلله صحتها بخير ولم تصب ولكن الحادث الذي تعرضت له كان بسيارتها والسيارة هي التي تضررت ولكن نحمد الله أن وفاء بخير".

يذكر أن الفنانة وفاء عامر تعرضت لحادث قبل شهر رمضان الفائت، أسفر عن إصابتها بخلع في منطقة الكتف، وهو ما أثر على تصوير أعمالها الرمضانية، وقد طلب الطبيب المعالج لها الراحة التامة.

شاركت وفاء عامر في السباق الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، ومن بينها مسلسل الكتيبة 101، الذي عُرض في الجزء الأول من شهر رمضان، وشارك في بطولته كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، لبلبة، عمر زهران، وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل حضرة العمدة، مع كل من روبي، أحمد رزق، محمود عبد المغني، وغيرهم.