أخبار المشاهير

10 أبريل 2024

الأميران الحسين ورجوة ينتظران طفلهما الأول

تزامنًا مع أول أيام عيد الفطر السعيد اليوم الأربعاء، كشف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وعقيلته الأميرة رجوة عن "بشرى سارة للأردنيين"، إذ أعلن الديوان الملكي الأردني، أن الأمير وعقيلته ينتظران مولودهما الأول، صيف العام الحالي.

ونشر الديوان بيانًا، قال فيه "إن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي. والديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة".

وكانت الأميرة رجوة الحسين، قد فقدت والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، في شهر فبراير الماضي، ونعى ولي العهد الأردني، والد زوجته، وكتب عبر صفحته في منصة "إنستغرام": بمزيد من الحزن والأسى، ننعى فقيدنا والد زوجتي عمي الحبيب أبا فيصل، عرفناه دمثاً كريماً صاحب خُلق ودين. ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره. رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه وألهمنا الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة

وفاة والد الأميرة رجوة الحسين.. وولي العهد الأردني ينعاه

وكان الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قد كشف سابقًا عن كيفية تعرّفه على زوجته المهندسة السعودية رجوة بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وقال الأمير الحسين، إن إحدى زميلاته من المدرسة عرفته على رجوة قبل سنتين. وأضاف: "كان هناك حديث ولقاء وبعد ذلك تواصلنا بشكل أكبر وقبل فترة تمت الخطبة".

أما حفل الزفاف الملكي، فصادف في الأول من شهر يونيو/ حزيران 2023 في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان، وشهد حفل الزفاف الملكي العديد من اللقطات المميزة التي تصدرت الصحف والمواقع، والتي لن تمحى من كتاب التاريخ.

وتم بث حفل الزفاف ولي العهد والمهندسة المعمارية السعودية، بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأبزر تلك اللحظات، كان وصول العروس رجوة الى قصر زهران بسيارة من طراز رولز رويس موديل عام 1968، صنعت للملكة الراحلة زين الشرف، واستخدمها مؤخرا الملك عبدالله وزوجته الملكة رانيا في احتفالات عيد استقلال الأردن.

وكتب الأمير الحسين عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي بعد زواجه على صفحته في منصة "انستغرام": أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة، ويعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا.

وأضاف ولي العهد الأردني "28 عاماً": "الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

أخبار ذات صلة

ظهور نادر لدانا شقيقة الأميرة رجوة آل سيف