أخبار المشاهير

7 مارس 2023

نبيلة عبيد: خلافي مع نادية الجندي انتهى.. وهذا كان سببه

كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، عن طبيعة علاقتها بمواطنتها وزميلتها الفنانة نادية الجندي، مشيرة إلى أنها تصالحت معها، بعد خلافات دامت سنوات عديدة.

وقالت عبيد خلال كلمة لها على هامش فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة: "العلاقة بيني وبين نادية الجندي خلاص أصبح فيها مصالحة كبيرة، مش مجرد قبلة بيننا على المسرح أمام الجمهور في مهرجان الدراما العربية، والخلافات انتهت، ونتواصل ببعضنا بشكل دائم".

وأكدت عبيد أن الخلاف بينها وبين الجندي كان سببه أشخاص يؤججون الفتنة بينهما خلال السنوات الماضية، لكن هذه الخلافات انتهت على حد تعبيرها.

سبب الخلاف

ووقعت خلافات كبيرة بين الفنانتين المصريتين، بسبب الصراع على لقب "نجمة الجماهير"، حيث أكدت كل منهما أنها صاحبة اللقب.

واتهمت عبيد سابقا بعض الأشخاص بالتسبب في تأجيج الصراع بينهما على النجمة المسيطرة على السوق السينمائية في جيلهما، والتي تستحق لقب "نجمة الجماهير"، إضافة إلى بعض الأقلام التي كانت تكتب عن هذا الصراع؛ الأمر الذي أدى لتوتر العلاقة بينهما.

وكانت الممثلتان المصريتان قد استغلتا مناسبة مهرجان القاهرة للدراما، لتوثيق الصلح بينهما، وذلك بعد أن تبادلتا الأحضان والقبلات أثناء استلامهما تكريمهما من رئيس المهرجان النجم يحيى الفخراني.

وعلق الفخراني على مشهد الصلح الذي بادرت به عبيد، قائلا "المصالحة الوطنية"، وهو الأمر الذي أجبر جميع الحضور على القيام من على مقاعدهم احتراما لتلك المودة والمحبة بين النجمتين، وصفقوا لهما.

وزادت الأزمة بين عبيد والجندي بعد تصوير مسلسل "سكر زيادة"، إثر الخلاف على مساحة الأدوار وترتيب الأسماء على التتر.



أحداث مسلسل "سكر زيادة"

ودارت أحداث المسلسل الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020، في إطار اجتماعي كوميدي، حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن أو أن تستحوذ إحداهن على الفيلا.

وضم العمل كوكبة من نجوم الفن المصري أبرزهم نبيلة عبيد، هالة فاخر، نادية الجندي، سميحة أيوب، مي الغيطي، بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف منهم طارق عبدالعزيز، هنادي مهنا، مصطفى أبو سريع، أحمد السقا، لقاء الخميسي.