أخبار المشاهير

26 مارس 2023

مي عمر: "مستحيل اشتغل مع غادة عبد الرازق"

رفضت الفنانة المصرية مي عمر، بشكل تام التعاون مع مواطنتها النجمة غادة عبد الرازق، بسبب خلافها القديم مع زوجها المخرج محمد سامي، عقب مسلسل "حكاية حياة"، الذي تم عرضه عام 2013.

وقالت مي عمر خلال حوارها ضمن برنامج "حبر سري": "مستحيل أمثل بطولة مشتركة مع غادة عبد الرازق وخلافنا موضوع قديم ولكن لازم يكون في كيميا بيني وبين الممثل عشان نعرف نعمل شغل حلو".

وأكدت أنها تعرضت للظلم سابقاً بسبب الاتهامات والانتقادات التي طالتها، والتي زعمت أنها دخلت عالم الفن والتمثيل بوساطة من زوجها المخرج والمؤلف محمد سامي.

وأشارت إلى أنها ممتنة لزوجها الذي قدمها للجمهور، لكنها تعاونت بعد ذلك مع العديد من المخرجين، وقالت: "كنت بحس بالظلم زمان، بس بعد فترة بدأت أحس الكلام مبقاش يفرق معايا، بس بعد أعمال كتير، مينفعش حد يحكي واسطة من زوجي".

وعبّرت مي عمر عن رفضها لمصطلح "محمد سامي فرضها على الجمهور"، وعلقت قائلة: "في ناس بيتقدملها كل حاجة، وما بتنجحش، المهنة دي بالزات مفيهاش فرض، أكيد هو ساعدني، وكان أسهل كتير من اني أبدأ لوحدي، اجتهدت وعملت الدور اللي عليها، ودي حاجة بيني وبين الجمهور، وعلى قد النجاح، على قد الهجوم".

وكشفت الفنانة المصرية، حقيقة إصابتها بمرض مفاجئ خلال السنوات الماضية، قائلة: "لم يكن مرض مفاجئ والقصة أنا كنت في الساحل وتعبت جدا وجت لى كورونا وبعد ما بتيجي بتهاجم أي حاجة ضعيفة في الجسم وعانيت كتير من الحساسية بعد الكورونا".

وأوضحت خلال حوارها، أن إصابتها بفيروس كورونا تسببت لها في الإصابة بفيروس في الكلى، متابعة: "فضلت كتير تعبانة وحرارتي مرتفعة ومتعبتش في كورونا قد ما تعبت في الفيروس ده حوالي شهر".

وواصلت: "بخاف من فكرة المرض ومش وصلت معايا لمرحلة الفوبيا بس أكتر حاجة بكرهها المرض ولا يصيب حد قريب مني، لأن دي حاجة ملناش سيطرة عليها ودي أكتر حاجة بخاف منها ولا احب المرض ليا ولا أي حد بحبه".