أخبار المشاهير

29 مارس 2023

هجوم على كورتني كارداشيان لتناولها الطعام في الحمام

خرجت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان لترد على بعض المتابعين الذين عبروا عن صدمتهم واشمئزازهم من شكل الحمام الشخصي الخاص بها في سلسلة من التعليقات على الإنترنت.

وكانت كورتني، 43 عاما، قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام خلال الساعات الماضية بعض الصور التي أظهرت إحداها لقطة لحمامها الشخصي، وهي اللقطة التي أثارت جدلا واسعا، بعدما أظهرت وجود عدد كبير من أطباق الطعام على الأرضية وعلى غطاء مقعد المرحاض؛ ما أصاب كثيرين بحالة من الصدمة المصحوبة بالغثيان والاشمئزاز.





وسرعان ما تفاعل متابعو كورتني، البالغ عددهم 216 مليونا في إنستغرام، مستهجنين فكرة إقدامها على تناول الطعام في الحمام، وعلى تلك المسافة القريبة جدا من المرحاض الذي تقضي فيه وأسرتها حاجتهم طوال اليوم.

وبعد أن انهالت التعليقات وصارت أغلبها منصبّا على فكرة انتقاد كورتني ومهاجمتها بسبب هذا السلوك، بل ونعت حمامها بـ"القذر"، اضطرت نجمة تلفزيون الواقع للخروج والرد في محاولة من جانبها لاحتواء هذا الغضب الشديد والسيطرة على الفضيحة.

وأعادت كورتني نشر الصورة عبر خاصية القصص في حسابها على إنستغرام مع إضافة ايموجي عيون حلزونية وتعليق يقول "التعليقات على هذه الصورة"، وهي ردة الفعل التي اعتبرها بعضهم دليلا على ارتباكها بسبب الانتقادات من دون أخذها بجدية.



وردت كورتني أيضا على تعليق تركته لها صديقة العائلة، ستيفاني شيبرد، وسط كل هذا الكم من التعليقات السلبية، إذ قالت ستيفاني "أحب أوقات الراحة"، إذ عبرت كورتني عن سعادتها بهذا التعليق الذي جاء في ظل هجوم شديد تتعرض له من المتابعين.

والحقيقة أن أغلب تعليقات المتابعين جاءت حادة في الطريقة والألفاظ، حيث استعان كثيرون بكلمة "حمام قذر"، للتعبير عن سخطهم من إقدام نجمة بحجم كورتني على ذلك.

وأجمع عدد كبير من المتابعين على اشمئزازهم من فكرة وضع الطعام في الحمام وتناوله على تلك المسافة القريبة من المرحاض بهذا الشكل المقزز، بل ونشر ذلك على السوشال ميديا دون أدنى مراعاة لحجم الشعبية التي تتمتع بها كورتني في أمريكا وخارجها.