أخبار المشاهير

22 فبراير 2023

الدوزي: التعامل مع سيف نبيل كان رائعا.. وأستمع لآراء جمهوري وأرد عليهم

طرح فنان البوب المغربي الدوزي أحدث أغانيه بالتعاون مع الفنان العراقي سيف نبيل تحت عنوان “عليك عليك” باللهجة المغربية والعراقية، والتي تناولت قصة حب جميلة.

وتحتوي الأغنية على الفلكلور العراقي والمغربي، وحققت نجاحاً في وقت قصير من إطلاقها.

وعلى هامش حفل الإطلاق الذي أقيم مؤخرا في دبي، كاميرا ”فوشيا“ حاورت الفنان المغربي الدوزي حول أغنيته الجديدة، حيث أكد على قيمة التعاون بينه وبين الفنان العراقي سيف نبيل.

وقال الدوزي: ”الإضافة دائماً تكون متبادلة، الفنان سيف نبيل لديه جمهور كبير ومميز وأنا والحمدلله أملك جمهوراً كبيراً ورائعاً حيث يتم التبادل من هذه الناحية .. والديو هو عمل متكامل بحد ذاته أي فنان يكمل عمل فنان آخر والتعامل مع الفنان سيف نبيل كان جداً رائعاً وراقياً وسهلاً على كافة الصعد“.

وأضاف: ”الفيديو من إخراج المبدع أحمد المنجد وعند سماعه لكلمات الأغنية قرر الخروج عن الطابع الكلاسيكي والذي يتم التعامل معه بشكل دائم وذهب إلى العالم الافتراضي وعالم الخيال ليكون مميزا وخارجا عن المألوف.. وبالفعل استطاع تحقيق نجاح باهر بسبب هذه الفكرة“.

وبعيدا عن الأغنية؛ تطرق للحديث عن كيفية تعامله مع متابعيه على السوشال ميديا، فقال: ”أنا دائماً أحاول أن أعطي جمهوري جزءا من وقتي لأن نجاح أي فنان يكون بسبب جمهوره ومحبتهم له.. فأنا أتواصل بشكل مباشر معهم وأخرى تعليقاتهم وآرائهم وأرد عليهم على العام وعلى الخاص أيضاً.. ماذا يفضلون وما هو النوع الذي يحبون أن أؤديه.. فيجب أن نكون عند حسن ظنهم دائماً والسوشيال ميديا تجعلنا أقرب منهم..“.