أخبار المشاهير

2 يونيو 2023

ديمة الجندي وسامر المصري وخالد سليم يحتفلون بتخرّج أبنائهم

احتفل العديد من نجوم الوسط الفني، بتخرّج أبنائهم، معربين عن سعادتهم وفخرهم بهم، لما حققوه من درجات جيدة، كما تمنوا لهم النجاح الدائم والمستقبل المشرق الذي يناسب أمنياتهم ويحقق طموحاتهم.

خالد سليم

ووثّق الفنان المصري خالد سليم عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورة تجمعه بابنته "نور" ضمن أجواء مناسبة تخرجها، حيث بدا الثنائي بغاية السعادة، وأرفقها بتعليق بيّن من خلاله مدى تأثره بهذا اليوم، مؤكدا أنه مرّ بمشاعر مختلطة، ليصفها "بحب عمره".

وكتب سليم: "النهاردة .. كان يوم مميز جدا ليا.. اختلطت مشاعري بشكل غريب.. بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها.. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة و مشاعري تكون مختلفة مع كل لحن . أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل و الشخصية يكون فيها اختلاف في المشاعر في كل مرحلة.. بس الحقيقة النهاردة أنا عيشت 4 ساعات مليانين سعادة و خوف و فخر و دموع و محبة و شجن.. حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور".

وأضاف: "كنت سعيد إنها وصلت للمرحلة دي بكل نجاح.. و كنت خايف عليها طول ما أنا شايفها بتتحرك قدامي.. و فخور بيها وبمحبة الكل ليها وشخصيتها الحلوة.. و دموعي والمحبة والشجن كانوا بسبب الحالة اللي كل الطلبة والمدرسين والعاملين في المدرسة كانوا فيها.. إن الدفعة دي هيمشوا ويسيبوا المدرسة ويبدأوا مرحلة جديدة.. ألف مبروك يا نور على النجاح و التفوق والتخرج.. واعرفي اني دايماً فخور بيكي.. يا حب عمري".



ديمة الجندي

كذلك الأمر بالنسبة لـ"تيا" ابنة الفنانة ديمة الجندي، حيث شاركت الأخيرة مقطع فيديو، وثّقت من خلاله مجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها في حفل التخرج، وأرفقتها برسالة لابنتها، قائلة: "تهانينا لابنتي تيا، أنا فخورة جدا بك من قلبي، بارك الله فيكي".

وتلقت الجندي رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير والجمهور، فقد كتبت الفنانة مها المصري: "انشالله ألف مبروك ياقلبي، الله يخليلك ياها وتشوفيها بأعلى المراتب".

ومن النجوم المهنئين للجندي، شكران مرتجى، مهيار خضور، رنا شميس، علاء الزعبي، عبير شمس الدين، سوسن ميخائيل، لورا أبو أسعد، جومانا مراد.

ووسط رسائل التهاني التي تلقتها الفنانة السورية من الجمهور، تطرق آخرون في حديثهم للشبه الذي يجمع الجندي بابنتها بعد أن أصبحت الأخيرة شابة.

سامر المصري

من جهته أيضا، حرص الفنان السوري سامر المصري على توجيه رسالة حب لابنه "ورد"، أعرب من خلالها عن مدى سعادته به، لكونه نفذ وعده.

ونشر المصري عبر "إنستغرام" مجموعة صور جمعته بابنه وهو يرتدي زي التخرج، وكتب قائلا: "ورد قال لي سأجعلك دائما فخورا، وها هو فعلها، تهانينا حبيبي".