أخبار المشاهير

26 يناير 2016

صوفيا فيرغارا تقاضي مركز تجميل بسببة

قررت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا رفع دعوى قضائية ضد أحد مراكز التجميل العالمية، مطالبة إياه بتعويض قدره 15 مليون دولار، بسبب استغلال صورتها في إعلان تجاري للمركز دون موافقتها.
وأكدت النجمة العالمية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، أنها كانت تتعامل مع مركز تجميل "فينوس" عام 2014، من أجل إجراء عدد من جلسات التدليك، وعملية شدّ بشرة، استعداداً لإطلالتها في حفل توزيع جوائز "إيمي أووردز" منذ عامين.
لكن المركز استغل إحدى صورها وهي مسلقية على بطنها وتتلقى جلسات تدليك، وخلفها صورة على الحائط للنجمة العالمية مارلين مونرو. وتم استغلال هذه الصورة في حملة دعائية كبيرة للمركز حول العالم، دون الحصول على موافقة صوفيا.




وتعتبر صوفيا من أكثر النجمات العالميات اهتماماً بعمليات التجميل، حتى إنها تعترف بإجرائها عدة عمليات، ولا تجد أي خطأ في ذلك، بل وتشجّع النساء على السعي لأن يكنّ جميلا بأي ثمن، حتى وإن كان ذلك عن طريق عمليات التجميل.
وكان آخر ظهور لصوفيا فيرغارا، التي عرفت شهرة كبير في أمريكا من خلال دورها في مسلسل "مودرن فاميلي" منذ أيام، برفقة زوجها الجديد الممثل والمنتج جو مانغانيلو في أحد شوارع بيفرلي هيلز.