أخبار المشاهير

5 مايو 2023

تركي آل الشيخ يكشف سبب غياب وائل جسار عن "روائع الموجي"

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن سبب غياب الفنان اللبناني وائل جسار عن حفل "روائع الموجي"، المقام بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" بالمملكة العربية السعودية.

وقال آل الشيخ إن السبب وراء غياب جسار عن الحفل هو تعرضه لوعكة صحية، حيث غرد عبر "تويتر": "خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة، وإن شاء الله نتطمن عليه".



وأعرب آل الشيخ في تغريدة أخرى عن سعادته بالحفل، قائلا: "سعدنا بليلة جميلة من الطرب الأصيل مع نخبة من ألمع النجوم وأمهر العازفين … ولن نتوقف هنا… والقادم أجمل إن شاء الله".



صارع دموعه

كما كشف آل الشيخ عن اللحظة التي صارع فيها دموعه، مضيفا في تغريدة: "الحفل كان مبهجا بالنسبة لي، لكن في هذا المقطع صارعت دموعي فأنا أعرف يحيى الموجي منذ ١٥ سنة، وأعرف شعوره وهو يعزف هذا الصولو في حفل لوالده رحمه الله".

حفل "روائع الموجي"

وشهد مسرح أبو بكر سالم، الحفل الفني الضخم لإحياء مسيرة الموسيقار الراحل محمد الموجي التي أقامتها الهيئة العامة للترفيه، تكريماً لاسمه.

وأدى ألحانه عدد كبير من أشهر نجوم الطرب في الوطن العربي، هم: أنغام، عبادى الجوهر، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، وزينة عماد، وماجد المهندس.

وبدأ الفنان صابر الرباعي الحفل من خلال أغنية "جبار" للراحل عبد الحليم حافظ، حيث أثنى الجمهور بأدائه الذي وصفوه "بالمميز"، لتصعد بعده الفنانة أنغام وتؤدي أغنية "صافيني مرة" للعندليب الأسمر.

كما غنت الفنانة زينة عماد "يامه القمر على الباب" للراحلة فايزة أحمد، ليعود الرباعي مجددا للمسرح ويؤدي أغنية "يا مالكا قلبي" للراحل عبد الحليم حافظ.

أخبار ذات صلة

ابنة محمد الموجي: فوجئت بتكريم والدي.. وتكشف عن أول لحن له

وجاء دور الفنان عبادي الجوهر الذي قدم وصلة غنائية مميزة أطرب فيها الجمهور من خلال "كامل الأوصاف" و "لي طلب" التي أداها على نغمات العود، بينما صعدت الفنانة مي فاروق للمسرح أيضا، وتألقت في أداء أغنية "اسأل روحك" للراحلة أم كلثوم.

وخطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأضواء خلال مشاركتها في ليلة حفل "روائع الموجي"، إذ اعتلت المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور لتغني "أنا قلبي إليك ميال" للراحلة فايزة أحمد.