أخبار المشاهير

30 مارس 2023

جورج وسوف: أصالة فنانة عظيمة.. ورح ضل غني طول ما عم باخد نفس

أبدى الفنان السوري جورج وسوف حبه واحترامه لمواطنته الفنانة أصالة نصري، رغم خلافهما العلني الذي استمر لسنوات.

وسوف، الذي حلَّ ضيفًا في برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني، سُئل عن علاقته بأصالة وحول عدم مشاركتها إياه في حفل "تريو نايت" الذي أقيم في الرياض، ما إذا ألقت عليه السلام في كواليس المسرح أم لا؟ ليرد أنه لم يرها على الإطلاق؛ لأنه صعد على خشبة المسرح ليقدم فقرته وغادر المكان دون لقاء أحد.

وأشار سلطان الطرب إلى أن أصالة "حبيبة قلبه" وعاملته معاملة لطيفة جدًا رغم أنه قسى عليها في إحدى مقابلاته الصحفية، وقال: "كان كلامي شوي قاسي، أما هي كانت أزوق من الزوق معي وجاوبتني بكل لطافة وبكل إحساس حلو، وقالت هاد صديق أبي".

ولفت الوسوف إلى أن أصالة عزته بابنه وديع، واختتم كلامه قائلًا: "أصالة بنت بلدي الأم، أصالة عظيمة".



وحينما سئل الوسوف حول ما إذا كان نادمًا على انتقاده للجنة تحكيم "ذا فويس" وهجومه عليها المتمثلة بالنجمات نانسي عجرم، وإليسا، وأحلام، وشيرين، أجاب أن جميعهن يمتلكن مكانة كبيرة، إلَّا أنهن لسن أكاديميات.

وأضاف الوسوف، قائلًا: "أبدًا، لجنة التحكيم يلي بدها تقيم شباب بدهن يصيروا فنانين، بكونوا ناس أكاديمين وأكبر مني بالعمر، ناس مخضرمين بتعرف اللحن والقامات، كلهن فنانات حلوين وشقوا طريقهن بشكل كتير حلو وعندهن أرشيف حلو وعندهن جمهور.. بدك حد يعرف بالموسيقى".

وأوضح أن الفن في الوقت الحالي يحظى بأصوات جميلة وقوية، لكن ينقصهم صناعة فن قوية، ولحن وكلمات جيدة، تجعل الأغاني تعيش طويلا في ذاكرة الجمهور.

وحول شائعات اعتزاله، لفت الوسوف إلى أنه لن يعتزل الفن على الإطلاق ما دام قادرًا على الغناء، وقال: "الله خلقني وأعطاني هاي الموهبة لحتى أفرح الناس وأغنيلهم وأسعدهم الله خلقني هيك وطول ما أنا عم باخد نفس رح ضلني غني".

واستذكر جورج وسوف آخر لحظات ابنه الوديع قبل وفاته، لافتا إلى أن من حوله أخبروه أنه ذهب للمشفى لرؤية الطبيب لإجراء بعض الفحوصات، بعدها هاتف ابنه ليخبره أنه سيصل المنزل بعد نصف ساعة، لكن بعد ذهابه إلى المشفى رآه في غيبوبة، حينها شعر بأنه توفي قبل أن يعلنوا وفاته في وقت لاحق.