أخبار المشاهير

3 أبريل 2023

"كذبة أبريل" تُعيد خلاف فارس كرم وميريام فارس مجددا

تجدّد الخلاف بين النجمين اللبنانين فارس كرم وميريام فارس بعد أن تم تداول خبر مفبرك بمناسبة كذبة الأول من نيسان/أبريل تضمن أن المصالحة قد تمت بين الفنانين.

وعلق كرم على تداول بعض المواقع الإخبارية الفنية خبر مصالحته مع فارس دون التأكد من الأمر وعلق: "أحلى كلمة قلتها "كذبوا وسلونا" لا وقال معتبرين حالهم مؤسسات اعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم.. إعلام ال Copy Paste يا عيب الشوم".



بعدها بلحظات تفاعلت النجمة اللبنانية، ووثقت القرار القضائي بعدم التعرض إليها من قبل فارس كرم، وقالت عبر تغريدة في حسابها على "تويتر": "الموضوع انتهى من 6 اشهر، القاضية غادة عون اصدرت القرار ونهيت القضية ب 24 ساعة، فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة "عكس ما كان عم يتوعّد" وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكّر عندي بلحظتها".

لكن فارس كرم لم يصمت لتعليق النجمة اللبنانية، فرد عليها: "إرحمي حالِك.. والله العظيم عيب اسبوع الام.. انتِ ما بتشبعي بهدلة يا بنت؟؟؟؟".



بداية الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس

وكان الخلاف بين النجمين قد بدأ بسبب صورة فارس كرم في البوستر الدعائي لحفلهما الذي كان مقررًا في موسم جدة في شهر يونيو 2022 قبل أن يتم إلغاؤه.

وكانت ميريام توعدت فارس كرم بالقضاء، على خلفية تغريدة مسيئة لها، وصفها فيها بأوصاف لاذعة، وطعن بشرفها، بسبب حفلة مشتركة تم إلغاؤها.

وظهر فارس في البوستر الدعائي بحجم أصغر من صورة ميريام بعد خضوعها للفوتوشوب بطريقة خاطئة.

وصرحت ميريام فارس بعد ذلك: ”لا خلاف بيني وبين فارس كرم، وأنا واثقة من أنني لم أقصد الإساءة إليه، وفارس من أفضل الشباب وأنا أعتذر إذا استاء مني، وسيكون هناك حفلة لنا في الفترة المقبلة“.

وأضافت: ”يمكن زعل من حجم الصورة، القائمون على الحفل هم بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا“.

وأثار هذا التصريح استفزاز فارس كرم، فصرح: ”ما بدي رد على نفسيات محمضة، هيدي نفسيتها محمضة“.

عادت ”ملكة المسرح“ وردت عليه: ”أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وفوجئت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب“.

وأضافت النجمة اللبنانية في تصريحات تلفزيونية: ”لم أتوقع ما قاله، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى“.

هذا التصريح أثار غضب فارس كرم مجددًا فرد عليها: ”بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل. والباقي بتعرفيه كتير منيح“. وأرفق تغريدته بهاشتاغ مسيء ضدها.

عادت ميريام فارس وهددت الفنان اللبناني بالقول: ”شكلك ما تحمّلت الحقيقة بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنه ما طلع راس معها“.